الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز كبير لنادي شباب الزبيدات على مركز عين السلطان

نشر بتاريخ: 31/10/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 18:45 )
اريحا - معا - بحضور رئيس نادي الزبيدات الرياضي سلامة زبيدات حقق نادي الزبيدات الرياضي فوزاً كبيراً على مركز عين السلطان في مبارة ودية جمعتهما على ملعب عقبة جبر عصر اليوم الثلاثاء، وانتهت المباراة ب3/1 وتأتي هذه المباراة في ظل استعداد فريق الزبيدات لدوري المناطق في حين يستعد فريق عين السلطان لدوري الدرجة الثالثة والمتوقع انطلاقة نهاية العام الحالي.

التفاصيل:


الشوط الاول

بدأت المباراة بجنس النبض بين الفريقين ولكن وبعد مرور خمس دقائق على مجريات الشوط دخل فريق الزبيدات في مجريات المباراة وبدأ باهدار الفرص امام مرمى عين السلطان حيث اضاع اللاعب مصطفى زبيدات اولى الهجمات بتسديدة جميلة بجوار القائم .
وبعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الاول ادرك اللاعب بلال هدف الزبيدات الاول بتمريرة رائعة من اللاعب شريف عدنان ، واستمر ضغط الزبيدات بعد ذلك حتى استطاع اللاعب شريف عدنان من ادراك الهدف الثاني للفريق من تمريرة رائعة من اللاعب مجدي محمود وبهذه النتيجة انهى الحكم الشوط الاول.
|193504|
الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني كما بدأ الشوط الاول وكان عين السلطان يريد تقليص الفارق ولكن هجماته لم تفلح امام التألق الكبير للحارس الشاب والواعد راكان عبدالله والذي تصدى للعديد من الهجمات السلطانية خلال المباراة ولكن لم تأتي الرياح بما تشتهي السفن حيث ادرك اللاعب بلال الهدف الثالث للزبيدات من تمريرة جميله للاعب مرزوق زبيدات .
وبعد مشاجرة بين لاعبي الفريقين قام الحكم بطرد اللاعب شريف من فريق الزبيدات ولاعب من فريق عين السلطان وبعد مرور اكثر من عشرون دقيقة على مجريات الشوط الثاني استطاع فريق عين السلطان من احراز الهدف الاول وتقليص الفارق الى هدفين وبعد الهدف قام الحكم بطرد اللاعب يحيى زبيدات نتيجة لتدخله العنيف ليلعب فريق الزبيدات بقية الشوط بتسعة لاعبين ولتنتهي المباراة على هذه النتيجة .

شارك من فريق زبيدات العديد من اللاعبين صغار السن للوقوف على مدى جاهزيتهم ومحاولة تجهيزهم لدوري المناطق .