الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب رئيس مجلس إدارة الراجحي يشدد على الاهتمام بحجم الانجاز للمشاريع

نشر بتاريخ: 04/12/2012 ( آخر تحديث: 04/12/2012 الساعة: 15:12 )
غزة-معا- أكد نائب رئيس مجلس إدارة الراجحي القابضة في المملكة السعودية د.خالد بن سليمان الراجحي على ضرورة أن يساهم الإنسان في تحويل الأفكار والخطط إلى تطبيقات عملية حتى يستطيع الانجاز.

وبين الراجحي خلال مشاركته عبر الفيديو كونفرس بورشة عمل عقدها المركز القومي للدراسات والبحوث بالتعاون مع جامعة غزة في قاعة المؤتمرات بالجامعة أهمية أن يقدم الإنسان على تنفيذ المشاريع التي يخطط لها عمليا.

وشدد الراجحي على الاهتمام بحجم الانجاز للمشاريع, وليس بمقدار المال الذي تنتجه, مبيناً أن الانجاز أهم من المال.

وشرح الراجحي الخطوات والطرق التي تؤدي إلى نجاح المشاريع , داعياً الحاضرين إلى السير نحو تحقيق أهدافهم بطرق ايجابية.

وقال الراجحي:" شعوري لا يوصف بتواصلي مع أهلي وأحبتي في غزة,سعدت كثيرا باللقاء وأتمنى أن يكون المرة القادمة بالحضور شخصياً", شاكراً أهل غزة على صمودهم.

وأكد منسق الورشة هاني جودة ل"معا" على أهمية عقد هذه الورشات , مبيناً أن الراجحي صاحب خبرة طويلة , شاكراً إياه على نقل خبراته إلى المبتدئين والى الطلبة بغزة.

من جهته شكر رئيس الجامعة د. يوسف أبو دية الراجحي على مشاركته, وعلى النصائح التي قدمها للحاضرين, داعياً إلى عقد مزيداً من الورش والمحاضرات المماثلة.

وشارك في ورشة العمل د. زياد الدماغ عميد كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة غزة, بالإضافة إلى عدد من أساتذة الجامعات, وعدد من العاملين في مجال الإدارة بالإضافة إلى الطلبة.