الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قلقيلية النسائية تعقد ندوة حول المستحضرات الطبية والتجميلية

نشر بتاريخ: 24/12/2012 ( آخر تحديث: 24/12/2012 الساعة: 12:02 )
قلقيلية- معا- نظمت جمعية قلقيلية النسائية للتنمية الاجتماعية الخيرية ندوة طبية حول المستحضرات الطبية والمواد التجميلية والأعشاب وذلك من خلال مستودع الكامل الطبي للأدوية ومصنع الشفاء للمكملات الغذائية والتجميلية ومصنع نانو تكنولوجي الطبي وضمن سلسلة من اللقاءات الذي تنفذها الجمعية بحضور وفد من السيدات الناشطات في الجمعية وصاحبات مركز التجميل وعلاج البشرة في محافظة قلقيلية.

وذلك بهدف التعريف منتجات شركة نانو تكنولوجي وشركة الشفاء وتوضيح المواد المكونة منها المستحضرات وتركيباتها ومزاياها وطرق الاستعمال الجيد لها مع معرفة الآثار التي تنتج من استعمالها , حيث استضافت الندوة التي يسرتها إدارة الجمعية الدكتور الصيدلاني محمد عبد الحافظ , وأخصائي الكيمياء التجميلية الدكتور علي رزق مدير عام مصنع نانو تكنولوجي الطبي.

وتناول د.علي الحديث عن بداية عمل المصنع كبداية للعمل في ثلاث منتجات جلامور للعناية بالشعر وتنظيف فروة الرأس , لاكتولين لليدين وللقدمين وغيرها من المنتجات التي يتم تصنيعها وفق معايير دقيقة , موضحا تركيب كل من المنتجات سابقة الذكر وطرق استعمالها.

كما تم التنويه إلى فيروس أنفلونزا الخنازير المنتشر في الضفة الغربية وضرورة إجراء الفحوصات المخبرية للتأكد من عدم وجود أي أعراض للفيروس بالجسم –وإن وجد- الإسراع في معالجة المريض في بداية المرض قبل فوات الأوان.

وفي نهاية الندوة قام د. محمد بالإجابة عن استفسارات السيدات وتقديم الإجابات الواضحة والمفصلة لهن وطرح العديد من الأسئلة على المشاركات حول المنتجات وتقديم الهدايا العينية للسيدات مؤكدا ضرورة الاهتمام بصحة الجسم والعناية به والوقاية من الأمراض مشيراً إلى أن صحة الفرد كنز لا يفنى.