الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شنب: مليونية غزة تثبت أن فلسطين وفتح أكبر من الجميع

نشر بتاريخ: 05/01/2013 ( آخر تحديث: 05/01/2013 الساعة: 10:55 )
رام الله- معا - قال د. حازم أبو شنب عضو المجلس الثوري لحركة فتح إن مليونية غزة تؤكد بجدارة أن فلسطين وفتح هما الحاضر الرئيسي في عقل ووجدان الشعب الفلسطيني، وأن أحدا لا يمكن ان يراهن على خذلان الجمهور لحركته العملاقة ولا خذلان فتح لجمهورها العظيم.

وأضاف إن مليونية غزة تثبت برسالة واضحة أن فلسطين أكبر من الجميع وأن مستقبلها يستند إلى الشراكة لرسم سياستها والسير بالقضية نحو الحرية والإستقلال.

وأكد أن الجماهير الغفيرة والأعداد الضخمة التي تجاوزت المليون حسب تقديرات الحضور والصحفيين أثبتت بجدارة أن فتح لاتموت في نفوس الجماهير الفلسطينية العريضة، وأن صناعة مستقبل فلسطين يعتمد على أجواء الإنتصارات الفلسطينية الأخيرة، وخاصة أن تلقف المجتمع الدولي لإنضمام دولة فلسطين إليه كان تلقفا ً حاضنا ً بقاعدة عريضة، يسمح بالبناء عليه في استكمال سلسلة خطوات تكميلية رئيسة.

ودعا أبوشنب إلى الإستفادة من الأجواء الإيجابية المتوافرة مؤخرا ً للسير قدما ً نحو تطبيق أتفاق المصالحة والولوج الفوري في إجراءات وحدوية بين الفصائل وخاصة فتح وحماس. مؤكدا ً أن مساع ٍ تبذل في هذه الأيام لإستئناف جلسات الحوار قريبا ً جدا ً بالقاهرة.