الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يكشف لغسان بن جدو :اسرائيل وافقت على عودة 150 الف لاجئ من سوريا

نشر بتاريخ: 21/01/2013 ( آخر تحديث: 21/01/2013 الساعة: 16:24 )
عمان - معا - انجزت قناة الميادين لقاء خاصا ومطولا مع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، واستمر اللقاء نحو ساعتين تطرق خلاله الرئيس الى امور لم يتطرق لها من قبل مثل موقفه من الصهيونية واسرار كتابته في هذا الموضوع حيث يقول رئيس فلسطين " اتحدى ان ينكر احد منهم علاقة الصهيونية بالنازية قبل الحرب العالمية الثانية، وكشف الرئيس ابو مازن ان لديه 70 كتابا لم ينشرها بعد ووعد قناة الميادين بحلقات خاصة للحديث عنها.

الاعلامي العربي غسان بن جدو ادار اللقاء وحصل على اخبار هامة منها ان فلسطين طلبت عودة 150 الف لاجئ فلسطيني من سوريا وان اسرائيل وافقت على ذلك !!!!!!

كما قال ابو مازن لبن جدو ان العمل جار لعودة الرفيق نايف حواتمة الى فلسطين ووصف صائب عريقات بأنه ذاكرة المفاوضات مع اسرائيل وان اسرائيل جهدت للضغط على الفلسطينيين للتخلص من صائب لانه صار يعرف اكثر مما يجب، وقد كرر ابو مازن ثلاث مرات عبارة ان هناك من يحاول قتله والتخلص منه، مكررا ان عرفات ذهب غيلة بنفس الطريق.

"على فتح ان تستنهض ذاتها ونفسها" قال الرئيس على حركته، وعن الشعب الفلسطيني قال " انه صبر كثيرا ونال شيئا صغيرا. ففلسطين هي في العالم قضية كبرى وبين العرب هي قضية عظمى وفي فلسطين هي مسألة حياة ووجود".

ولم يخف الرئيس اعجابه بنجاح قناة الميادين الكبير خلال ستة اشهر فقط على انطلاقتها، وكال المديح للاعلامي غسان بن جدو باعتباره رجل صادق ومحترف ومهني ويقول الحقيقة، اللقاء مطولا سوف يتم بثه على قناة الميادين يوم الجمعة في موعد يعلن على الشاشة لاحقا.
|202337|
|202340|