الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية حبلة تزور مديرية الاوقاف وضريبة الاملاك في قلقيلية

نشر بتاريخ: 15/02/2013 ( آخر تحديث: 15/02/2013 الساعة: 01:55 )
قلقيلية - معا - قام رئيس بلدية حبلة محمد خروب واعضاء البلدية بسام رزمك واحمد عمران وخالد فهمي والعلاقات العامة سليم عودة بزيارة الى كل من مديرية اوقاف قلقيلية ومديرية ضريبة الاملاك ضمن سلسلة زيارات تقوم بها بلدية حبلة الى مديريات ومؤسسات المحافظة لتعزيز سبل التعاون وايجاد روح التكاملية والعمل المشترك بين المؤسسات.

بدوره رحب مدير الاوقاف الشيخ عبد الحكيم الديك بالزيارة مقدما الشكر للبلدية على تعاونها المستمر واهتمامها في بمساجد حبلة ومؤسسات الاوقاف واوضح ان المديرية ستقوم بوضع الية مع الوزارة لسداد ديون المساجد للبلدية.

وتحدث محمد خروب رئيس البلدية عن وضع بلدية حبلة الجديد بعد ضم قرية الضبعة ووادي الرشا وضرورة ان يكون هناك اتصال وتعاون بين الاوقاف والبلدية وشكر الاوقاف على جهودهم وشدد على ضرورة حل مشكلة الديون المتراكمة .

ثم قام الوفد بزيارة الى ضريبة الاملاك حيث قدم محمد خروب شرحا مفصلا عن وضع التخمين في بلدة حبلة وانه كان هناك اخطاء في التخمين وانه يجب ان يكون هناك اعادة للتخمين وفتح باب الاعتراضات للمواطنين على قيمة التخمين او الملكية.

وتحدث مدير ضريبة الاملاك انه سيتم مخاطبة الادارة العامة للاملاك من اجل فتح باب الاعتراض للمواطنين من جديد ووضع الية تخمين واضحة للمواطن .