السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصيادلة في الخليل تصدر التقرير النصف شهري لنشاطاتها

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 20/02/2013 الساعة: 15:01 )
الخليل- معا- اصدرت نقابة الصيادلة بمحافظة الخليل التقرير النصف شهري لنشاطاتها.

وبينت النقابة انه منذ بداية الشهر المنصرم قامت اللجنة الفرعية بالاجتماع مع العديد من الزملاء والزميلات من اجل الاتفاق وبلورة موقف موحد اتجاه بعض القضايا الملحة مثل مواضيع التعامل مع شركات التأمين وتغيرات الأسعار المتكررة لبعض الأصناف الدوائية.

واجتمعت اللجنة مع أصحاب المستودعات بالمحافظة وناقشت معهم صعوبات العمل الميداني وتم رفع توصيات الحل لمجلس النقابة الرئيسي بالقدس من اجل مناقشته في أول اجتماع للمجلس.

وتم تنظيم زيارة ميدانية لشركة بيت جالا لصناعة الأدوية شارك فيها أكثر من 40 من الزملاء والزميلات وطلاب كليات الصيدلة في الوطن, حيث رحبت الدكتورة أنجيل زابورا المدير العام للشركة بالحضور وتحدثت عن تاريخ الشركة العريق ثم شكر د.أنيس أبو ريدة رئيس فرع الخليل كل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة وعلى رأسهم د.أنجيل والسيد عبد الحميد سالم مدير التسويق والسيد نعيم القوا سمي عضو مجلس الإدارة.

وتحدث د.محمد دوفش عن بعض الفعاليات التي يمكن للجميع القيام بها لتدعيم أوضاع صناعاتنا الدوائية, وبعد ذلك قام كلا من د.أنيس أبو ريدة ,و,د.عثمان المخامرة,ود.لونا مرقه ,ود.لبنى ابوهليل من فرع الخليل بتقديم الدروع للشركة وللمدير العام تقديرا منهم ودعما لانجازات هذه الشركة الرائدة على الصعيد الوطني والدولي.