الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مدينة اللد يزورون جمعية اللد الخيرية

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 09:43 )
نابلس - معا - زار وفد مكون من 50 شخصا من مدينة اللد ممثلا بمجموعة من العائلات والأهالي امس السبت، جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس وشمال الضفة الغربية، ضمن برنامج تعزيز ثقافة العودة لأرض فلسطين التاريخية، بحضور أمين سر الجمعية ابراهيم الترتير، ونائب الرئيس خالد مطور، وأمين الصندوق ناصر ارديس، وزهير الدبعي.

ورحب زهير الدبعي بالوفد الزائر لجمعية اللد الخيرية بشكل خاص ومدينة نابلس بشكل عام، مؤكدا على ضرورة استمرار التعاون بين المدينتين وتبادل الثقافة والخبرات بينهم لما لها من ارث تاريخي في عقول جميع الفلسطينيين.

بدوره أكد جمال شطارة رئيس مجلس الإدارة على أهمية مثل هذه الزيارات "والتي تعيد الذكريات الحميمة لأبناء مدينة اللد في محافظة نابلس خاصة وفلسطين عامة، كما وتعزز من الرابطة الدموية لأهالي المدينة وثقافة العودة لأرضهم التي هجروا منها عنوة."

بدوره شكر جابي طنوس ممثل الوفد الزائر جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس والشمال على استقبالها الكريم، مشيرا لأهم الإنجازات التي تركتها الجمعية كبصمة عريقة في تاريخ العمل التنموي والخيري على امتداد السنين الماضية.

وقدم الوفد صورة تذكارية للجمعية تمثل مدينة اللد التاريخية لتجسيد العلاقة بين أهالي مدينة اللد في الداخل والخارج، وتنشيط الذاكرة الفلسطينية في إبقائها في صورة ثقافة العودة.