الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يداهم منزلين ويصادر أجهزة نقالة بالعروب
  2. الاحتلال يعتقل شابا من رام الله بتل ابيب بزعم تخطيطه لتنفيذ عملية
  3. الاحتلال يعتقل شابا وسط مدينة القدس بزعم حيازته سكين
  4. مصرع شاب واصابة 4 آخرين بينهم 2 بحالة حرجة بحادث سير في اريحا
  5. الرئيس يوجه كلمة لكونفدرالية الجاليات في امريكا اللاتينية
  6. مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات الشاعر الراحل درويش
  7. السنوار: أي صفقة تبادل أسرى بين حماس وإسرائيل ستشمل البرغوثي
  8. وفاة شاب 21 عاماً من محافظة رفح جراء إصابته بطلق ناري
  9. الاحتلال يعتقل مسنا من بلدة عزون قرب قلقيلية
  10. تونس تعفي المقيمين في دول الخليج من تأشيرة الدخول
  11. توقيع اتفاقية تعاون بين "معا" و"امان" لتحقيق المساءلة المجتمعية
  12. المانيا تنتقد بناء المستوطنات في الضفة الغربية
  13. الطقس: انخفاض على درجات الحرارة
  14. فرنسا: الاستيطان يؤجج التوتر ويضر بآفاق تحقيق السلام
  15. روسيا: الحرب ضد داعش في سوريا تقترب من نهايتها
  16. نتنياهو يهدد كل من يحاول الاعتداء على اسرائيل
  17. "النقل والمواصلات" تضبط حافلة مدرسية بحمولة زائدة بطولكرم
  18. أبو ردينة: إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان هو طريق تحقيق السلام العادل
  19. الجيش الاسرائيلي يقصف اهدافا في سوريا اثر سقوط قذيفة بالجولان المحتل
  20. سقوط قذيفة صاروخية بمنطقة مفتوحة شمال هضبة الجولان المتحلة

الجمعية الخيرية الاسلامية تتربع على عرش التميز والابداع للمرة الثانية

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 01:32 )
الخليل- معا- خلال هذا العام، حصلت الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل على جائزتين تقديريتين عاليتي الأهمية تعنى بالمؤسسات المبدعة والمتميزة على مستوى العالم وفلسطين لدورها الرائد في خدمة المجتمع الفلسطيني وشرائحه المتعددة وإسهاماتها في بناء الوطن على أقوى الأسس انطلاقا من قيم الإتقان والتجرد والإخلاص من خلال إدراك المسؤولية وتحمل مشاقها ومتابعة المهام بإدارة حكيمة تحمل في طياتها الإبداع والتميز والخروج عن العادة والمألوف.

فقد حصلت الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل، على جائزة التميز والحضارة العالمية لعام 2012 والتي مقرها العاصمة الفرنسية باريس وذلك كون الجمعية الخيرية رائدة في العمل الإنساني والاجتماعي وراعية للأيتام في فلسطين.

وفي بداية هذا العام تقدمت الجمعية الخيرية الإسلامية إلى جائزة أخرى لا تقل أهمية عن سابقتها وهي جائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع والتي تقدمها وترعاها مجموعة الاتصالات للخدمة المجتمعية، حيث أن فكرة هذه الجائزة جاءت بمبادرة رائدة من رجل الأعمال صبيح المصري الذي آثر أن يجعل من الجائزة حدثا سنويا يكرم فيه المبدعون والمخلصون، تقديرا للانجازات الهامة التي حققوها على صعيد تنمية المجتمع الفلسطيني والحفاظ على مكوناته وخيراته الأخلاقية والمادية.

حيث تمنح هذه الجائزة تشجيعا لأفضل أداء إداري وللمبادرات الإبداعية من قبل الأفراد والمؤسسات، في إطار الحرص على تنمية وتطوير دور المؤسسات في خدمة عملائها وتنمية مواردها وتحسين خدماتها وتفعيل مبادرتها ، ومن اجل تشجيع تطبيق مفاهيم الإدارة الحديثة والجودة والتميز في الإدارة والأداء.

وكانت البداية أن تقدمت الجمعية الخيرية الإسلامية بتعبئة نموذج خاص بهذه المسابقة والذي تقدمت له عددا كبيرا من المؤسسات في فلسطين، دخلت الجمعية على مستوى المنافسة من خلال زيارة وفد من المؤسسة الراعية للجمعية ومرافقها ومشاريعها والخدمات التي تقدم وإطلاعه على مستوى الأداء الذي هو مدعاة للفخر والاعتزاز كون الجمعية الخيرية رائدة في العمل الخيري الإنساني.

واستمر هذا العمل والتدقيق والتمحيص عدة أشهر من قبل المؤسسة الراعية لهذه الجائزة لتحصل الجمعية الخيرية على المركز الثاني بعد جامعة النجاح للمؤسسات المتميزة.

وخلال حفل أقيم بجامعة النجاح الوطنية وتحت رعاية الرئيس محمود عباس وبحضور د. حسين الأعرج ممثلا عن الرئيس رئيس ديوان الرئاسة ، ورئيس مجلس أمناء جائزة فلسطين الدولية صبيح المصري والأمين العام للجائزة عمار العكر وأعضاء مجلس الأمناء وبمشاركة عدد من المسؤولين والشخصيات الاعتبارية ووسائل الإعلام المحلية والعالمية، جرى تكريم الفائزين للعام الحالي حيث كرمت الجمعية الخيرية الإسلامية عن فئة المؤسسة المميزة وذلك بحصولها على المركز الثاني على مستوى الوطن بعد أن حصلت جامعة النجاح على المركز الأول، وتسلم الجائزة رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية الإسلامية الأستاذ القاضي الشيخ حاتم البكري وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية ومدراء ورؤساء الدوائر والأقسام في الجمعية.

وقد أكد رئيس الجمعية الخيرية على ان هذا التكريم وسام فخر واعتزاز للجمعية الخيرية ولكل القائمين عليها وهي ثمرة جهد مخلص منذ أن أسست الجمعية حتى يومنا هذا والذي مكن من تربعها على عرش التميز والإبداع في فلسطين.

وشكر البكري كل القائمين على هذه المبادرة متمنيا لهم مزيدا من العطاء في الأخذ بيد المبدعين والمميزين في فلسطين ومن اجل تجسيد قيم العطاء والتميز والإبداع.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017