الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: ذكور جيوس الأساسية بطل بطولة كرة القدم

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 18:45 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس - تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية جرت يوم أمس الأربعاء الموافق 43/4/2013 بطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية الدنيا لمدارس الذكور لمديرية قلقيلية / منطقة الكفريات على ملاعب مدرسة فلامية الثانوية وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وذلك بمشاركة عشر مدارس أساسية دنيا فقط. وضمت البطولة المدارس ذ. جينصافوط الثانوية، ذكور حجة الأساسية ، ذكور جيوس الأساسية ، ذكور كفر ثلث الأساسية ، ذ. اماتين الثانوية ، ذكور باقة الحطب الثانوية، عسلة الأساسية المختلطة ، كفر لاقف المختلطة ، فلامية الثانوية المختلطة ومدرسة فرعتا الأساسية المختلطة.

وكانت النتائج على النحو الآتي:-
1- فوز ذكور جينصافوط على عسلة بالنتيجة 5/0
2- فوز فلامية على ذكور كفر ثلث 2/0
3- فوز ذكور جيوس على كفر لاقف بالنتيجة 4/0
4-فوز ذكور اماتين على باقة الحطب بالنتيجة 3/1
5-فوز جينصافوط على حجة بالنتيجة 2/0
6- فوز فرعتا على فلامية بالنتيجة 2/0
7- فوز ذكور جينصافوط على ذكور جيوس بالنتيجة 4/0
8- فوز فلامية على ذكور باقة الحطب بالنتيجة 3/1
9- فوز ذكور جيوس على فلامية بالنتيجة 4/0 وهي المباراة النهائية.

وبدأت البطولة بكلمة ترحيبية من قبل مدير مدرسة فلامية الثانوية الأستاذ عبد اللطيف عرار الذي رحب بجميع المدارس المشاركة معلمين وطلبه وأكد على أن هذه البطولة جزء هام وإبداعي من التواصل بين طلبة المدارس والتي تؤكد على حسن الأخلاق الحميدة التي يتحلى بها طلبتنا متمنيا لهم نجاح البطولة.
ومن ناحيته تحدث الأستاذ أيمن عودة المشرف التربوي في المديرية بعد الترحيب بجميع الحضور أن خطة النشاط الرياضي المدرسي قد اقتربت من نهايتها وبنجاح منقطع النظير شاكرا جميع المدارس التي استضافة بطولات المديرية المختلفة وأضاف عودة بأن طموحاتنا هو النهوض بالرياضة الفلسطينية على المستوى المدرسي وان تسود الروح الرياضية من قبل الطلاب المشاركين في هذه البطولة.

واشرف على هذه المجموعة الأستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي في المديرية .

قام بتحكيم جميع المباريات في المجموعتين الأساتذة : نبيل عودة ، مهند السده ، محمد ذيب ، ساري قادوس ، بهاء عودة.
والشكر الى إدارة مدرسة فلامية الثانوية ممثلة بمديرها المربي الفاضل عبد اللطيف عرار ومعلمي المدرسة على جهودهم بإنجاح البطولة وحسن الضيافة.