الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيتا تعقد اجتماع الهيئة العامة وتنتخب مجلس إدارة جديد

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 18:31 )
رام الله- معا - عقدت الهيئة العامة لإتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) اجتماعها لإجراء انتخابات مجلس الإدارة في فندق السيزر في رام الله، وعبر الإتصال المرئي مع أعضاء الإتحاد في غزة، وذلك يوم أمس الاثنين.

عقد الإجتماع برئاسة حسن قاسم، رئيس مجلس إدارة الإتحاد، وحضور ما يزيد عن 130 شركة من مدراء وممثلي الشركات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، وتنظيم الطاقم التنفيذي للإتحاد.

وافتتح حسن قاسم الإجتماع في كلمة له، أكد فيها على دور الإتحاد الفعال في تطوير قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأهمية التعاون بين أعضاء الإتحاد ودورهم الرئيسي في توسيع نطاق العمل، متقدماً بالشكر لكل من كرس وقته وذهنه لخدمة الإتحاد.

ومن ثم قدمت عبير حزبون عرضاً مفصلاً للتقرير الإداري لتبرز انجازات الإتحاد في العام المنصرم وتركز على جهود الطاقم التنفيذي وعمله الدؤوب في تنفيذ المحاور الإستراتيجية للإتحاد، كما وقام من بعدها مدقق الحسابات بعرض التقرير المالي لبيتا.

وبعد الإنتهاء من مناقشة التقريرين الإداري والمالي بين الأعضاء في الضفة الغربية وغزة لتقييم الإتجازات السابقة وتحديد الأهداف المستقبلية، قام مجلس الإدارة السابق بتقديم استقالته أمام الحضور وتمت تبرئة ذمة جميع أعضاء المجلس ليفتح الباب أمام أعضاء الإتحاد من مدراء وممثلين عن الشركات لترشيح أنفسهم لإنتخابات مجلس الإدارة الجديد.
|220060|
وجرت الإنتخابات حسب القوانين والأنظمة المتعارف عليها برئاسة صبري صيدم، مستشار الرئيس لتكنولوجيا العلومات، ورقابة شركة إتقان للخدمات الإستشارية والقانونية، وإشراف عماد الجلاد مدير وحدة تطوير القطاع الخاص في وزارة الإقتصاد، وجمال جوابرة الأمين العام لإتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية، وكل من فواز العلمي وناصر الحلو كممثلين للجنة الإنتخابات في قطاع غزة.

وتمت الإنتخابات بنجاح ضمن إطار ديمقراطي محفوف بالشفافية والنزاهة، وبناءً على نتائج الإنتخابات تم اختيار أعضاء مجلس الإدارة الجدد وهم: محمد حبوش ومصطفى حسن وأشرف اليازوري وأمجد العسيلي وحسن قاسم وطارق اسليم وحسام دويكات ومصطفى سلامة ومحمد طوباسي، حيث انتخب حسن قاسم بالتزكية لتكملة مسيرته كرئيس مجلس ادارة بيتا.

يعتبر هذا الإجتماع عرساً ديمقراطياً ونجاحاً رفيع المستوى لقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني، حيث يستكمل الإتحاد أعماله تحت إدارة المجلس الجديد المنتخب، وذلك لتحقيق المزيد من الإنجازات المحلية والعالمية والتي تمكن القطاع من إثبات جدارته وكفاءته على جميع الأصعدة.