الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهباش يلتقى مفتي جمهورية مصر العربية وشيخ الازهر الشريف

نشر بتاريخ: 30/05/2013 ( آخر تحديث: 30/05/2013 الساعة: 12:38 )
القاهرة -معا- التقى د.محمود الهباش وزير لاوقاف الفلسطيني بسماحة مفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور د.أحمد الطيب شيخ الأزهر، ظهر امس الاربعاء، وذلك في إطار الجهود الرامية لإطلاع الإخوة في الشقيقة مصر والأمتين العربية والإسلامية على آخر المستجدات على الصعيد السياسي الفلسطيني والانتهاكات الممنهجة والمستمرة التي يتعرض لها المسجد الأقصى من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه.

وحضر اللقاء كل من خليل الرفاعي وكيل وزارة العدل، والقنصل العام في سفارة فلسطين بشير أبو حطب، ومستشار وزير الأوقاف الفلسطيني الشيخ جمال أبو الهنود، وخالد بارود مدير عام ديوان الوزير .

وأطلع الوفد سماحتهم على كافة الانتهاكات ا?سرائيلية فى القدس ومحاو?ت الاحتلال المستمرة لخلق واقع جديد في المدينة والسعي نحو تهويدها واعتداءات المستوطنين المستمرة على أبناء المدينة المقدسيين لدفعهم خارج أسوارها.

وأكد د.الهباش بأن هذا اللقاء يأتي في إطار الزيارات الدورية التي يحرص المسؤولون الفلسطينيون على عقدها بشكل مستمر لوضع الأشقاء المصريين والعرب بصورة الوضع الذي يعيشه أبناء شعبنا الفلسطيني في القدس، ولأهمية ومكانة الأزهر الشريف كمرجعية إسلامية لها مكانتها الخاصة.