الأخــبــــــار
  1. بحر: لا سبيل لإنهاء الاستيطان إلا بالمقاومة وخاصة المسلحة
  2. الحكومة تستنكر حملة "التضليل وتشويه الحقائق" التي تمارسها إدارة المطلع
  3. الحكومة تعكف على إعداد خطة لإنعاش قطاع الكهرباء في غزة
  4. نتنياهو يوقع مواثيق تسمح بإبعاد متسللين
  5. فريق الجودو الإسرائيلي في أبو ظبي بدون رموزه الإسرائيلية
  6. العمل الزراعي يختتم حملة "مستمرون بصمود مزارعينا" لموسم قطف الزيتون
  7. آليات الاحتلال تتوغل من بوابة أبو قطرون شرق جحر الديك شرق مدينة غزة
  8. تعليمات جديدة لاستخدام السلاح في الجيش الاسرائيلي
  9. العملات- دولار 3.50- يورو 4.12- دينار أردني 4.95 شيقل
  10. قوات الاحتلال تعتقل 19 فلسطينيا في الضفة الغربية
  11. جرينبلات : حماس ذهبت تتوسل ايران من أجل الدعم
  12. كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب لسنة 2017
  13. مقتل 10 عناصر من "جيش خالد" بغارة إسرائيلية غرب درعا السورية
  14. وفاة طفلة عام ونصف اثر سقوطها من علو برفح
  15. ليبرمان: حزب الله يقف وراء إطلاق صاروخين باتجاه الجولان السبت الماضي
  16. وفاة طفل في حادث سير بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  17. البزم: العثور على العمال الثلاثة الذين اختفوا اليوم على الحدود المصرية
  18. مصادر بغزة تتحدث عن اختطاف داعش 3 عمال من داخل نفق على الحدود المصرية
  19. كتائب الأقصى تخرج دورة عسكرية بغزة
  20. الاحتلال يمنع عضو المجلس الثوري لفتح سلوى هديب من زيارة قطاع غزة

مدارس رياض الصالحين بنابلس تحتفل بتخريج فوج "الدولة المستقلة"

نشر بتاريخ: 09/06/2013 ( آخر تحديث: 09/06/2013 الساعة: 15:22 )
نابلس- معا - احتفلت مدارس رياض الصالحين بنابلس التابعة لجمعية جذور للتربية والثقافة والفنون بتخريج فوج جديد من طلبة المرحلة الأساسية لعام 2012/2013 ، وأطلق على هذا الفوج اسم " الدولة الفلسطينية المستقلة".

وحضر الحفل اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والأستاذ غسان المصري ممثلا عن اللواء جبرين البكري محافظ محافظة نابلس والأستاذ أحمد شامخ مدير عام مديرية وزارة الداخلية بنابلس، والقيادي حسني عودة عضو لجنة الاقليم والدكتور سهيل أبو ميالة رئيس الهيئة الادارية للجمعية وخالد أبو عزيز واحمد قريش واسماعيل أبو زنط وحازم ذوقان وعاطف الوزني واحمد عودة ونوال الاتيرة وآمنة ابو حطب الاعضاء في الهيئة الادارية، وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية لمدارس رياض الصالحين، وجمع غفير من أهالي الخريجين والطلبة.

وأقيم حفل التخريج في كلية هشام حجاوي، حيث بدأ الحفل الذي تولى عرافته الأستاذ ركاد سالم ، بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

ثم ألقى المصري كلمة أكد فيها على أهمية العلم كعنصر من عناصر قوتنا في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي ، في اطار سعي شعبنا ونضاله لنيل تطلعاته في الحرية والاستقلال والعيش حياة كريمة في ظل دولة مستقلة وذات سيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وهنأ المصري أهالي الخريجين والطلبة، وتمنى لهم مزيدا من النجاح والتقدم حاثا اياهم على مواصلة تحصيلهم العلمي حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم ويساهموا في بناء وطنهم.

كما أشاد بأداء المسؤولين وأثنى على جهود القائمين على هذه المؤسسة ادارة وهيئة تدريسية ، مؤكدا على أن هذه المؤسسة تجسد النموذج الذي نتمناه في خضم معركة البقاء والوجود وفي اطار جهود شعبنا لبناء مؤسسات دولتنا العتيدة.

وألقى أبو ميالة كلمة رحب فيها بالحضور والطلبة و ذويهم ، وهنأهم على تخرجهم معبرا عن تقديره العالي للجهود والمساعي الخيرة والمخلصة التي يبذلها العاملون والعاملات على حد سواء، ومتمنيا المزيد من الرفعة والسمو والازدهار لمدارس رياض الصالحين.

وأشاد أبو ميالة بأداء الجمعية قائلا:" ما كان لهذه المدارس أن تمضي قدما بخطى ثابتة وواثقة لولا ذلك الأداء المميز والمتميز لثلة مؤمنة بالهدف والرسالة".

وأردف: "اننا ننظر بعين التقدير والاحترام والثناء للسلطة الوطنية الفلسطينية ومؤسساتها المختلفة لدعمها لنا ووقوفها الى جانبنا قولا وعملا".

كما شدد على أن الجمعية أكثر عزما وأشد تصميما واصرارا على تخطي الصعاب وتذليل العقبات وصولا الى بناء مدرسة عصرية ونموذجية وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات حفاظا على سمعة وصدقية شهادة مدارسنا ورياضنا.

وفي ختام كلمته توجه بالشكر الى زملائه في الهيئة الادارية للجمعية والى الطاقمين التدريسي والاداري على تضحياتهم وعطائهم المستمرين، معبرا عن مطلق ثقته بقدرة أسرة مدارس رياض الصالحين التي ستواصل جهدها وصولا الى أفضل مستوى نطمح اليه.

هذا وقد تخلل الحفل أغاني وفقرات فنية ملتزمة ومتنوعة لاقت اعجاب الحضور، وقد جرى في نهاية الحفل توزيع الشهادات والهدايا على الطلبة المتفوقين.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017