الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد رجال أعمال من أوروبا الشرقية يزور مقر"بيتا" في رام الله

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 20:57 )
رام الله - معا - استضاف إتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" اليوم الثلاثاء، في مقره وفدا رفيع المستوى من رجال الأعمال ومدراء الشركات المتخصصة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في أوروبا الشرقية، وذلك بتنظيم مؤسسة "سيف SEAF" وبالتعاون مع مؤسسة صدارة "Sadara Ventures".

وضم الوفد 26 شركة أوروبية وثلاث ممثلين عن مؤسسات أمريكية منها مؤسسة "سيف" الإستثمارية، واستقبل الوفد الضيف حسن قاسم، رئيس مجلس الإدارة، وعبير حزبون، المدير التنفيذي لبيتا، وعدد من مدراء الشركات الفلسطينية الأعضاء في بيتا والمتخصصة في مجال التكنولوجيا والإتصالات، وحضر أعضاء الوفد من سبعة بلاد أوروبية مختلفة وهي كوسوفو وبلغاريا وأرمينيا ومقدونيا وصربيا وسلوفينيا وجورجيا.

وهدف لقاء الأعمال بين الشركات الفلسطينية والأوروبية الحاضرة الى توطيد العلاقات بين الطرفين واستكشاف فرص العمل المتاح تطويرها بين الطرفين وإمكانية العمل بشكل مشترك على مشاريع تكنولوجية مختلفة.

وافتتح حسن قاسم اللقاء مرحباً بالوفد الضيف ومثمناً بزيارته ورغبته باستكشاف سوق تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الفلسطيني، مؤكدا في كلمته على أهمية مثل هذه الزيارات ودورها في بناء علاقة عمل طويلة الأمد بين الشركات الفلسطينية وشركات أوروبا الشرقية، مما يساهم في تنمية قطاع التكنولوجيا والإتصالات الفلسطيني ويفتح أمامه آفاقاً جديدة.

وقدم مسؤول تطوير الأعمال في بيتا عرضاً مفصلاً عن قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الفلسطيني ونموه السريع وما يمزه عن قطاعات التكنولوجيا في البلاد العربية الأخرى.