السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيت فوريك تنظم لقاء مجتمعيا لعرض مخرجات الخطة الاستراتيجية

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 14:19 )
نابلس - معا - نظمت بلدية بيت فوريك اللقاء المجتمعي الثاني الخاص بالخطة الإستراتيجية لبلدة بيت فوريك، بعنوان "عرض مخرجات الخطة التنموية الاستراتيجية"، بدعم من صندوق تطوير واقراض البلديات ضمن برنامج تطوير البلديات MDP.

وحضر اللقاء عدد من ممثلي المجتمع المحلي ومؤسسات بيت فوريك اضافة للجان المتخصصه التي عملت على انجاز الخطة الاستراتيجية، وحاولت البلدية من خلالها ضمان تمثيل مختلف الشرائح الاجتماعية الفاعلة في البلده.

افتتح اللقاء رئيس البلديه الحاج عارف حنني مرحباً بالحضور، والذي اكد على اهمية اشراك المواطنين والمؤسسات الرسمية والمحلية والقطاع الخاص ضمن اللجان المختلفة المتعلقة بعملية التخطيط والذي يأتي في سياق الادراك التام من قبل بلدية بيت فوريك ومجلسها المنتخب بان مشاركة المجتمع المحلي في عمليات التخطيط والمتابعة والتقييم ضرورية جدا لنجاح منهجية التخطيط التنموي الاستراتيجي وضمان تحقيقها لأهدافها وأكد على أهمية إخراج الخطة بما يخدم الأهداف التنموية التي تم الاتفاق عليها خلال ورشات العمل السابقة.

فيما أكد وضاح عبد السلام ممثل شركة ABC على العمل المميز الذي قامت به كافة اللجان بدون استثناء، والعمل الذي قامت به شرائح المجتمع لإعداد التقرير التشخيصي الخاص ببلدة بيت فوريك وصولا لمخرجات الخطه الاستراتيجية.

وقدم كل من مهندس البلدية يحيى القط والسكرتير التنفيذي للبلديه احمد نصاصره شرحا عبر جهاز العرض حول اهم مخرجات الخطه والاطار التنموي للبلده واهم المشاريع التي تشكل اولوية المجتمع المحلي وقاموا بعرض خطة التنفيذ والمتابعه الخاصه بهذه المشاريع.