الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الحكم المحلي في سلفيت يلتقي برؤساء مجالس قرى المحافظة

نشر بتاريخ: 03/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 12:09 )
سلفيت - معا - التقى مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم سعيد وطاقم من المديرية ضم كل من بشير الطاهر ونعيم رمضان، رؤساء واعضاء مجالس كل من بلدية كفل حارس ومجلس قروي قيره ومجلس قروي حارس.

وفي بداية اللقاء اجتمع سعيد مع رئيس واعضاء مجلس قروي قيرة والذي تم انتخابه حديئا حيث استمع منهم على بعض الاستفسارات التي تخص الية وعمل المجلس حيث اوضح سعيد الية عقد الجلسات وكيفيتها وواجبات ومسؤليات كل من الرئيس والاعضاء وحثهم على تضافر الجهود والتعاون المشترك في سبيل انجاح مهمتهم في خدمة المواطنين كافة والنهوض بقريتهم.

وفي اجتماع اخر تم عقده مع كل من رئيس بلدية كفل حارس ورئيس مجلس قروي حارس ورئيس مجلس قروي قيره ونوابهم وعدد من اعضاء هذة المجالس وذلك لبحث مشكلة الكهرباء ورفع القدرة الكهربائية لتلك المجالس حيث دار النقاش حول الية العمل والتحرك بين تلك المجالس علما بان هذة المجالس تعاني من انقطاع الكهرباء نتيجة لنزويد الشركة القطرية لهذة المجالس بالضغط المنخفض، مما يسبب انقطاع متكرر للتيار الكهربائي.

واكد سعيد على ضرورة وضع خطة مشتركة بين هذة الهيئات للتحرك فيما بينها وعمل لجنة متابعة من رؤساء الهيئات المعنية لمتابع هذا الموضوع علما انه يوجد دراسة وجدول كميات قامت بلدية كفل حارس بعملها وتشير الدراسة بان هذة التجمعات بحاجة الى مبلغ حوالي مليونين ونصف شيقل.