الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد جبريل: سنضربُ مصالح كل أطراف العدوان على سوريا في مواقعها الموجعة

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 16:29 )
دمشق - معا - قال امين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة احمد جبريل ان القيادة العامة ستضرب مصالح كل أطراف العدوان على سوريا في مواقعها الموجعة والحساسة.

وشدّد جبريل على أن استهداف سوريا من شأنه أن يفتح المعركة الشاملة مع أميركا و"العدو الصهيوني وأدواتهم في المنطقة العربية".

وأضاف جبريل لدى استقباله علاء الدين بروجوري رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الايراني وقيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق أن العدوان على سوريا هو اعتداءٌ مباشر على محور المقاومة، غايته النيل من إرادتهِ السياسية خدمةً للمشروع "الصهيوني الأميركي" في المنطقة.

وأكد جبريل أن "شعبنا الفلسطيني يقف إلى جانب سوريا التي تخوض المعركة دفاعا عن فلسطين والأمة العربية"، مضيفاً بأننا "سنقاوم العدوان الأميركي على سوريا بروحٍ استشهادية".

ومن جانبه تحدث رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني علاء الدين بروجردي عن ثقةِ الجمهورية الإسلامية الإيرانية بقدرةِ سوريا على مواجهةِ العدوان وهزيمته، منوهاً بأن بلادهُ تعتبر أن مواجهة العدوان والتصدي له هي نتيجةٌ حتمية، لأن هذا العدوان الظالم يأتي خدمةً "للكيان الصهيوني الغاصب".

ورأى بروجردي أن النتيجة الطبيعية ستكون هزيمةً محققة لـ اسرائيل والمشروع الأميركي.

كما تم البحث في آخر تطورات القضية الفلسطينية.