السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محام مخمور يقتل زوجته في رام الله

نشر بتاريخ: 04/03/2014 ( آخر تحديث: 04/03/2014 الساعة: 13:00 )
رام الله - معا - أقدم مواطن (36 عاماً) يعمل محامياً على قتل زوجته، في مدينة رام الله، فجر اليوم الثلاثاء، بعد أن طعنها عدة طعنات بسكين، اثر خلاف نشب بينهما في شقتهما برام الله.

وكان الزوج (ع. د) محاميا غير مزاول للمهنة ويعمل مدرسا في احدى الجامعات الفلسطينية، ويحمل بطاقة هوية مقدسية قد عاد في ساعة متأخرة إلى منزله بمدينة رام الله، ووقعت بينه وبين زوجته مشادة كلامية، أدت إلى اعتدائه على زوجته بالسكين ليرديها قتيلة، قبل أن يقوم بتسليم نفسه للشرطة الفلسطينية.

ووفقاً للمعلومات الأولية، فإن الشرطة الفلسطينية التي وصلت إلى مكان الجريمة، أكدت أن المواطن كان مخمورا، واعتقلته، ولم تقم باستجوابه في انتظار أن يصحو من حالة الهذيان، تمهيداً للتحقيق معه.

وأشارت الشرطة إلى أن قوة حضرت إلى المكان وعاينت مسرح الجريمة، بعد أن سلم القاتل نفسه، وتم نقل المغدورة إلى المستشفى، وإغلاق مسرح الجريمة، وبدء التحقيقات في ظروف عملية القتل.

من جهته قال جواد عبيدات عضو مجلس نقابة المحامين لـ معا ان المحامي الجاني ليس عضوا في نقابة المحامين الفلسطينيين ، مضيفا ان النقابة وردها عدة شكاوى من المواطنين حول طريقة عمله .

وقال عبيدات ان نقابة المحامين توجهت بطلب للنائب العام في تاريخ 6-4-2013 لاغلاق مكتب هذا المحامي في رام الله، وقد صدر قرار باغلاقه كونه ليس عضوا في نقابة المحامين الفلسطينيين.

يذكر أن القاتل والمقتولة هما حديثي الزواج، فوفقاً لمعلومات الشرطة، لم يمض على زواجهما سوى بضعة أشهر فقط.