الأخــبــــــار
  1. مقتل ثلاثة مواطنين في شجارين منفصلين بقطاع غزة
  2. نتنياهو يعلن انه سيلتقي كحلون في محاولة لعدم اسقاط الحكومة
  3. فوز فلسطين برئاسة الحملة العالمية للتعليم
  4. القوى الوطنية تدعو للنفير الجمعة المقبلة
  5. إصابتان بالرصاص الحي إحداها خطيرة خلال المواجهات في عوريف جنوب نابلس
  6. الاحتلال يهاجم مسيرة للصحفيين الفلسطينيين والدوليين عند حاجز قلنديا
  7. عدد من الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في عوريف جنوب نابلس
  8. وزارة الصحة تنفي لـ معا خبر تعيين بديل لمديرة التحويلات الطبية
  9. إصابة مزارع شرق المغازي وتوغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح
  10. أميركا تعترض على قرار أممي بإلغاء سلطة إسرائيل على الجولان
  11. الأمم المتحدة تعتمد 8 قرارات لصالح فلسطين
  12. الأمم المتحدة: الجولان ذو سيادة سورية والإجراءات الإسرائيلية فيه باطلة
  13. السنوار:لن نبيع دماء الشهداء بالسولار أو الدولار
  14. 600 مفقود نتيجة الحرائق في كاليفورنيا
  15. الهيئة الوطنية: مسيرات الجمعة المقبلة بعنوان "المقاومة توحدنا وتنتصر"
  16. نتنياهو ينفي اعتزامه الدعوة لانتخابات مبكرة
  17. شرطة رام الله تكشف شبكة ترويج مخدرات وحبوب اجهاض
  18. مصادر مقربة من نفتالي بينت: كل شئ انتهى وذاهبون للانتخابات المبكرة
  19. اصابة مواطنين اثنين بجروح برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة
  20. بدء وصول الوفود المشاركة بالمؤتمر الدولي "صحفيون تحت النار"

د باسم ابو عصب : صوب النجاح ماضون

نشر بتاريخ: 07/05/2014 ( آخر تحديث: 07/05/2014 الساعة: 18:07 )
القدس –معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات - تتويجا للنجاحات والانجازات العظيمة التي حققت في فترة زمنية قصيرة ,,, وامام حشد جماهيري كبير فاق الثمانمئة مشارك , اقام نادي هلال القدس مهرجانا جماهيريا ورسميا كبيرا في فندق النوتردام بالمدينة المقدسة وكرم خلالها ثلاثمئة لاعب ولاعبة ممن شاركوا في مهرجان ربيع الهلال الشبابي الذي اقيم في المدينة على مدار عشرة ايام متواصلة ليصبح تظاهرة رياضية ضخمة .

لمع اسم الهلال عندما توج قبل شهرين بكاس فلسطين لكرة القدم ,,, والتي تعتبر من ابرز البطولات واهمها , كما حقق اشبال الفريق لقب بطولة الصداقة لكرة القدم والتي اقيمت في الكويت العاصمة .

د باسم ابو عصب : هلال القدس سيشع نورا خلال المرحلة القادمة .

رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب وخلال كلمته الافتتاحية في المهرجان هنأ القيادة الفلسطينية على جهودها بجمع شطري الوطن وتحقيق المصالحة التي سيكون لها اثر كبير على الوضع في مدينة القدس ,وتحدث د باسم عن موقع هلال القدس المرموق بين فرق الكبار في دوري المحترفين الفلسطينيين مؤكدا على مضي ادارته بهيئتها الادارية الجديدة على تحقيق الانجازات للحفاظ على اسم العاصمة عاليا

مفاجات عديدة ادهشت الحضور اعلن عنها د باسم ابو عصب على طريق المشاريع التي اوجدها لرفد النادي ماديا والتخفيف من الاعباء, ابرز هذه المشاريع افتتاح ناد رياضي مجهز باحدث المعدات في بيت حنينا واقامة مركز ثقافي لتعزيز القراءة وايجاد الوعي في صفوف الشباب المقدسي بالاضافة الى اقامة اكاديمية الحياة هلال الدس للواعدين كرويا والتي تضم مئة وعشرة اشبال يتلقون تدريبات ومحاضرات على ايدي ستة مدربين اكفاء

وهنأ د باسم ابو عصب الاندية المقدسية الاخرى التي حققت انتصارات ووفقت خلال الموسم الكروي الخير فقدم تهانيه لنادي سلوان الرياضي ولرئيسة احمد الرويضي على الارتقاء الى درجة الاحتراف الجزئي بالاضافة الى تهنئة فرق شباب الرم والعربي بيت صفافا والانصار موجها تحيته لنادي جبل المكبر الذي استطاع ان يحافظ على وجوده في دوري المحترفين الفلسطينيين بجانب هلال القدس .

وفي نهاية كلمته اكد د باسم ابو عصب على مضيه قدما لتحقيق حلمه وحلم كافة المقدسيين بايجاد مدينة رياضية ضخمة ستكون الاولى من نوعها في القدس والتي ستحتوي على مرافق عدة هدفها دعم النادي وايجاد نشاطات رياضية وثقافية واجتماعية تشارك فيها الاسرة المقدسية .

وتخلل الحفل بعرافة الاعلامي تامر عبيدات فقرات متنوعة الهبت مشاعر الحضور , حيث عزفت فرقة كشافة نادي هلال القدس مقطوعات وطنية راقية وادى الحضور السلام الوطني الفلسطيني على انغام الكشافة ,,,

الفنان عمار حسن يطلق اغنيته الوطنية الجديدة من خلال الحفل

وشارك بالاحتفال الفنان الفلسطيني السوبرستار عمار حسن الذي صمم على اطلاق اغنيته الوطنية الجديدة بعنوان " دوس عالبنزيني" من خلال حفل نادي الهلال ومن على تراب العاصمة الفلسطينية .

فيلم " هلال القدس شعلة لا تنطفيء "

وبتوجيهات رئيس النادي د باسم ابو عصب تم انتاج واخراج فيلم وثائقي قصير يتحدث عن مسيرة النادي وبدايات التاسيس وتطلعات الادارة بالاضافة الى ابرز الكؤوس والمراكز التي تبوأها هلال القدس .

النصر والنجاح ,,, محط انظار الادارة الجديدة .

وعرض المدير التنفيذي لهلال القدس طاهر الديسي الخطة الاستراتيجية لادارة النادي وتحديد معالم المرحلة القادمة وتطلعات وامال ادارة النادي للرقي بالانجازات والحفاظ على راية الهلال خفاقة في سماء فلسطين والمحافل الدولية .

هيئة ادارية من نخبة المجتمع الفلسطيني.

واعلن نادي هلال القدس خلال الاحتفال عن هيئته الادارية الجديدة برئاسة د باسم ابو عصب وعضوية الوزيرة السابقة هند خوري ود عبد الرحمن عباد امين عام هيئة العلماء المسلمين والوزير السابق هاني عابدين ومدير شركة التامين الوطنية احمد المشعشع والمهندس نضال غيث والسيد ريتشارد زنانيري والمحامي ضياء الشويكي والسيدة شيرين عويضة والسادة مفيد جبر ومعن القطب وعدنان حجازي وعصام عقل . .

حضور رسمي كبير مثمن لدور د باسم ابو عصب .

محافظ القدس عدنان الحسيني قال "هذا ليس مهرجانا رياضيا بل هو استفتاء على الدعم الجبار للقدس من خلال د باسم ابو عصب , واعرب المحافظ عن اعتزازه بحصول هلال القدس على كاس فلسطين معربا عن اماله بتحقيق المزيد من الانجازات والدليل على ذلك الادارة الجديدة التي تعمل بجد واجتهاد "

رئيس الهيئة الاسلامية العليا وخطيب المسجد الاقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري قال" الهلال هو النادي الذي يمثل القدس بنشاطاته وفعالياته وكان لي الشرف ان اكون عضوا مؤسسا للنادي الذي خطى خطوات ناجحه برئاسة د باسم ابو عصب ما ساهم بالحفاظ على اسم النادي عاليا" .

د احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير قال ان " د باسم ابو عصب معروف بهذه المساهمات نشكره على ما انجز تواجدنا هنا ياتي من باب ان دعم القدس والمقدسيين ليست شعار بل تطبيق ليس فقط في القضايا السياسية بل ايضا في الحياة الثقافية والسياسية والتربيوية والرياضية والدينية وكل هذا يساهم في صمود القدس والمقدسيين ,من يقوم على دعم نادي الهلال هم رواد في احتواء وضم شباب القدس ويجب علينا جميعا دعم هلال القدس "

وقدم رجل الاعمال المقدسي بسام صندوقة رئيس مجلس ادارة شركة عالم الاقمار وكلاء (بي ان سبورت) في فلسطين ثلاثين جهاز بث لحضور مباريات كاس العالم وحصل عليه الجنود المجهولون الداعمون لنادي هلال القدس .

وادى غول المسرح الفلسطيني الفنان المقدسي احمد ابو سلعوم فقرة رياضية كوميدية لقت اعجاب ورضا الحضور الذين تفاعلوا معها كما تخلل المهرجان عرضا للدبكة الشعبية لفرقة رواق وفقرة للشعر بصوت الشاعرة المقدسية الطفلة سهام الديسي.

دعم معنوي اردني ,,, بلا حدود

وبثت خلال الحفل كلمة مصورة لرئيس الوزراء الاردني ورئيس مجلس الاعيان الاسبق طاهر المصري الذي اعرب فيها عن دعمه لنادي هلال العاصمة واعتزازه بالانجازات التي سجلت خلال سبعة شهور من ادارة د باسم ابو عصب ووعد المصري بزيارة القدس ومقر نادي هلال العاصمة قريبا

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018