الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس: قادرون على تفجير انتفاضة وإن كانت المقاومة اختطفت فنعم المقاومة

نشر بتاريخ: 19/06/2014 ( آخر تحديث: 19/06/2014 الساعة: 16:27 )
غزة - معا - قال القيادي في حركة حماس صلاح البردويل "قادرون على تفجير انتفاضة ثالثة ولا يستطيع احد الغاء هذا الحق الذي سينفجر عندما يزداد الضغط على الشعب الفلسطيني"، وان كانت المقاومة الفلسطينية هي من قامت بعملية الاختطاف فنعم المقاومة.

وأضاف البردويل خلال وقفة تضامنية مع شبكة الاقصى التلفزيونية في الضفة الغربية، نظمتها قناة الاقصى وكتلة الصحفي في غزة اليوم الخميس :" لن نقف مكتوفي الايدي امام جرائم الاحتلال في الضفة الغربية".

ولفت البردويل الى أن الاحتلال يهدف من خلال تصعيده الى تصفية القضية الفلسطينية وضرب المقاومة وتصفية كل ما له علاقة بالانتفاضة والثورة في الضفة الغربية وعمد الى اعتقال كواد حماس ونوابها واعلامها.

وشدد البردويل ان الاحتلال يسعى ايضا الى الغاء المصالحة، مؤكدا " لن يستطيع احد افشال المصالحة فشعبنا متمسك بالوحدة وتحرير الارض والأسرى وعودة اللاجئين والسيادة الكاملة على الارض".

من جانبه استنكر رئيس كتلة الصحفي اسماعيل الثوابتة قرار الاحتلال الاسرائيلي باقتحام شبكة الاقصى التلفزيونية واعتقال مدير مكتبها في الضفة داعيا حكومة الدكتور رامي الحمد الله وكافة المؤسسات الاعلامية والفصائل للتضامن معها.

ودعا الثوابتة الصحفيين الفلسطينيين للتركيز على جرائم الاحتلال في مدينة الخليل خصوصا والضفة عاما وفضح ممارساته الاجرامية.