السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل ينعى مشجعه الشهيد " نادر ادريس "

نشر بتاريخ: 09/08/2014 ( آخر تحديث: 09/08/2014 الساعة: 20:20 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – استشهد نادر سعدي إدريس احد مشجعي فريق نادي شباب الخليل الرياضي يوم أمس في مشفى الميزان التخصصي بعد إصابته في منطقة الصدر (شريان القلب الرئيسي) حيث أصيب بنزيف دموي حاد أدى إلى استشهاده فجر السبت, وقد شاركت جماهير عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل الغفيرة في تشييع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء في حارة الشيخ.

وبهذا أكد رئيس رابطة مشجعي النادي باسم العويوي إن الشهيد كان واحدا من المشجعين المنتمين انتماء حقيقيا لفريق النادي حيث كان رحمه الله وجميع إخوانه يتنقلون خلف الفريق في جميع ملاعب محافظات الوطن, وتوجه رئيس الرابطة بالتعزيه لذويه باستشهاده والتحاقه بركب الشهداء الذين هم أحياء عند ربهم يرزقون, وتوجه إلى الله بالدعاء أن لا يذهب دم الشهداء هدرا.
وقد بدى التأثر واضحا على زملائه أبناء النادي وجموع المشيعين من سكان محافظة الخليل لحظة مواراة جثمانه الطاهر الثرى الطهور.

أما رئيس الهيئة الاداريه للنادي مدير عام بلدية الخليل المهندس ماهر العويوي, فقد أبدى تأثره باستشهاد أبناء الحركة الرياضية الأبطال: نادر سعدي إدريس احد مشجعي فريق شباب الخليل, محمد القطري لاعب مركز الأمعري, عاهد زقوت لاعب نادي غزه الرياضي واحد المدربين المرموقين في فلسطين, وتوجه العويوي بتعازيه القلبية الحارة إلى أهاليهم وأقربائهم, كما توجه بالتعزيه باسم نادي شباب الخليل وجماهيره العريضة إلى الأشقاء أسرة مركز الأمعري وجماهيره, وإدارة نادي غزه الرياضي على استشهاد لاعبيهما, وشدد العويوي على وحدة الدم والمصير بين أبناء البلد الواحد, وشدد على أن العميد يفخر بأبنائه دائما أينما حلوا أو رحلوا.

من ناحيته قال نائب رئيس رابطة المشجعين عامر السعيد أن جماهير النادي فقدت واحدا من ابرز المشجعين, وأضاف السعيد أن الشهيد كان دائم التواجد في مقر النادي ودائم السؤال عن أحوال الفريق, ودعا الله أن يكتبه مع الشهداء والنبيين والصديقين والأبرار, وأوضح عامر السعيد أن جماهير النادي شاركت بكثافة في جنازته ووضعت إكليلا من الزهور على ضريحه.

من جانبها نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إلى الشعب الفلسطيني شهيدها البطل نادر إدريس عضو لجنة منطقة البلدة القديمة في مدينة الخليل (حركة فتح) واعتبرته شهيدا وطنيا قضى حياته مناضلا من اجل شعبه ووطنه.