الأخــبــــــار
  1. نيوجرسي - اطلاق نار قرب متجر لليهود وملاحقة رجل وامرأة مشتبهين
  2. الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة
  3. الرئيس: ذاهبون إلى الانتخابات بعد أن وافقت عليها جميع التنظيمات
  4. حماس: السلطة هي التي عطلت تشغيل المشفى التركي لسنوات
  5. فلسطين وتركيا تبحثان مجالات الاستثمار المشتركة
  6. نتنياهو يدعو ليبرمان لـ"مفاوضات سريعة" قبل نهاية مهلة تشكيل الحكومة
  7. اصابة احد حراس نتنياهو برصاصة انفلتت من سلاحه في قيسارية
  8. الهلال الأحمر: 3 إصابات بالرصاص المطاطي خلال مواجهات وسط بالخليل
  9. المواطنون يتوجهون للحرم الابراهيمي لتأدية صلاة الظهر استجابة لدعوة فتح
  10. مواجهات وسط الخليل
  11. مستوطنون يعطبون اطارات مركبات في حي شعفاط بمدينة القدس
  12. الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة
  13. الاحتلال يجرف 27 دونما من أراضي كفر لاقف شرق قلقيلية
  14. إصابة طفلين بحروق حرجة إثر حريق منزل في يطا جنوب الخليل
  15. مصرع 43 شخصا على الأقل جراء حريق مصنع في نيودلهي
  16. 3 إصابات بحادث تصادم في الخليل
  17. الاحتلتل يعتقل طفلة 14 عاما بحجة حيازتها سكينا قرب الحرم الابراهيمي
  18. جيش الاحتلال يعلن اطلاق ثلاثة صواريخ من غزة نحو مستوطنات "الغلاف"
  19. نقابة الصحفيين: 90 انتهاكا احتلاليا وقع الشهر الماضي بحق الصحفيين
  20. فلسطين تفوز بالمركز الأول في تحدي العرب لإنترنت الأشياء

الاحتلال يعدم كادرا فتحاويا بالقذائف والرصاص في نابلس

نشر بتاريخ: 11/08/2014 ( آخر تحديث: 11/08/2014 الساعة: 12:58 )
نابلس - تغطية معا -استشهد الشاب زكريا موسى داود أقرع 24 عاما وهو من كوادر فتح بعد حصار وقصف وتدمير المنزل الذي كان يتواجد فيه في بلدة قبلان جنوب مدينة نابلس فجر اليوم.

واعلن رئيس بلدية قبلان هشام الاقرع صباح اليوم رسميا استشهاد زكريا الاقرع 24 عاما وهو من كوادر حركة فتح خلال عملية عسكرية نفذتها قوات الاحتلال واستمرت للاكثر من ثمان ساعات متواصله استخدمت خلالها عشرات قذائف الانيرجي والجرافات.

وقالت مصادر محلية فلسطينية في القرية "لمعا" ان عشرات الجيبات العسكرية الاسرائيلية وجرافات وطائرات زنزانه شاركت في العملية العسكرية التى بدات بدخول قوات خاصة اسرائيلية الى منطقة الحاووز لاعتقال زكريا الاقرع الذى تتهمه قوات الاحتلال باطلاق النار على احد جنودها في القرية قبل عده اسابيع والتى انفردت وكاله معا بنشر الخبر وقتها .

وقال مراسلنا ان الجرافات العسكرية الاسرائيلية حاصرت المبنى الذى يعود ملكيته الى المواطن صهيب أحمد مصطفى والذى يقطن فيه مهند موسى دواوود سعيد شقيق زكريا والمؤلف من ثلاثة طوابق حيث قامت الجرافات الاسرائيلية بهدم اجزاء واسعه منه قبل الدخول وتصفية الشاب زكريا الاقرع الذى يعد احد ابرز كوادر حركة فتح .

وأصيب خمسة مواطنين من عائله واحده " اب وام وثلاثة ابناء "واعتقل اثنين اخرين من ابنائهم خلال العملية العسكرية فجر اليوم الاثنين حيث قصف قوات الاحتلال المنزل بقذائف الانيرجي .

وقال الازعر ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافه عسكرية وطائرات رافقت دخول قوات خاصة اسرائيلية لمنطقة الحاووز وحاصرت منزل المواطن مهند موسى داوود الاقرع وطالبت بتسليم شقيقه زكريا 24 عاما .

واضاف الازعر ان قوات الاحتلال قصفت المنزل بقذائف الانيرجي مع اطلاق نار كثيف على المنزل كما اطلقت قنبله على منزل الاستاذ كمال فرح نايف الازعر 45 عاما وهو منزل مجاور لمنزل مهند مما ادى الى اصابته واصابه زوجنه وثلاثة من ابنائه بجروح مختلفه وصفت ما بين متوسطه وخطيره.

وقالت مصادر امنية فلسطينية "لمعا" ان قوات الاحتلال ابلغت الجانب الفلسطيني انه تم تبادل اطلاق نار بين قوات الاحتلال واحد الشبان داخل القرية وان الشاب مختبيء داخل المنزل فيما اكدت المصادر اعتقال ثلاثة شبان في القرية خلال العملية العسكرية الاسرائيلية بينهم شقيقين هما بلال كمال الازعر 23 عاما وبلال 21 عاما اضافه الى اعتقال الشاب علاء حسن عبد الرحيم .

وقالت مصادر طبية فلسطينية "لمعا" ان خمسة مصابين من عائله واحد أصيبوا بجروح مختلقه وشظايا في كافه انحاء جسدهم في قرية قبلان جراء اطلاق رصاص وقنابل من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي على منزلهم في قرية قبلان وهم كما الازعر 45 عاما وزوجته انشراح عبد الرؤوف الازعر 38 عاما شضايا وبتر الاصبع اضافه الى نوال 7 سنوات ومنال 15 عاما وجلال اربع سنوات.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018