الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية وجنين تنفذان سلسلة نشاطات تربوية مشتركة

نشر بتاريخ: 26/02/2015 ( آخر تحديث: 26/02/2015 الساعة: 18:15 )

قلقيلية -معا- بمشاركة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في مديرية جنين ويوسف عودة مدير التربية والتعليم في مديرية قلقيلية، نفذت مديرتا التربية والتعليم في جنين وقلقيلية سلسلة نشاطات وفعاليات تربوية، وشاركت الطاهر وعودة حفل تكريم الطالبات الاوائل في مدرسة بنات الخنساء الاساسية والذي تم تحت رعاية وبمشاركة اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية.

كما شاركت الطاهر وعودة مباراة رياضية ودّية بكرة القدم جمعت فريق من تربية جنين وفريق من تربية قلقيلية، اضافة الى المشاركة في مسابقة صحية ثقافية بين طلبة من مديرية جنين وطلبة من مديرية قلقيلية تم تنظيمها في مدرسة ذكور السعدية الثانوية.


وزارت الطاهر مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، والتقت النائب الفني ورؤساء الاقسام في تربية قلقيلية، ورحب يوسف عودة بمديرة تربية جنين، مؤكدا اهمية الزيارات التبادلية في تبادل الخبرات، وقدّم عودة شرحا مختصرا عن مديرية قلقيلية، وتم نقاش واقع التعليم والتحديات التي تواجه المسيرة التربوية.


بدورها شكرت سلام الطاهر مدير تربية قلقيلية على حفاوة الاستقبال، مؤكدا اهمية النشاطات والفعاليات المشتركة بين المديريات والمدارس، مشددةً على اهمية رسالة التربية والتعليم المقدسة، والتي يعمل الكل في المديريات المختلفة والوزارة على تحقيقها على الارض وخلق بيئة تربوية آمنة ومحفزة للأبداع.
كما قام وفد تربية جنين بزيارة حديقة الحيوانات في قلقيلية واطلع على مرافقها المختلفة كمعلم سياحي ترفيهي وتعليمي، من خلال المتاحف العلمية والتاريخية.


ورافق سلام الطاهر في جولتها علا القاسم رئيس قسم العلاقات العامة وخيرية حرز الله رئيس قسم الصحة المدرسية في تربية جنين، واشرف على تنفيذ الفعاليات الصحية والثقافية محمد عبد المطلب رئيس قسم الصحة المدرسية ودواد محفوظ مشرف الصحة الميداني في تربية قلقيلية.