الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سطو مسلح على مركبة وسرقة 7.5كغم ذهب

نشر بتاريخ: 26/02/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 12:55 )
سطو مسلح على مركبة وسرقة 7.5كغم ذهب

الخليل-بيت لحم-معا - نفذ مجهولون مساء اليوم، عملية سطو مسلح على سيارة تحمل كمية تتجاوز الـ 7كيلو غرام من الذهب بالقرب من حاجز الكونتينر في بلدة السواحرة جنوب القدس .

وقال الحاج خليل ابو شخيدم لـ معا انه ولدى عودة ابنه برفقة شخص اخر من رام الله باتجاه الخليل وفي طريق واد النار هاجمت سيارتان من الامام والخلف سيارة ابنه "مهند" وترجل منها مسلحون قاموا باشهار السلاح وتحطيم زجاج السيارة وسرقة حقيبة فيها كمية كبيرة من الذهب والفرار باتجاه بلدة العيزرية .

من جهته اكد داود صلاحات مدير دائرة المعادن الثمينة في محافظة الخليل لـ معا ان صاحب شركة الشروق للمجوهرات في الخليل وخلال عودته عابرا من العيزرية وقبل الوصول الى حاجز الكونتنير توقفت سيارة امامه اوقفت سيارة المواطن "مهند ابو شخيدم" الذي تفاجأ بسيارة اخرى من الخلف بداخلها مسلحين اطلقوا النار على الجزء الخلفي من سيارته وقاموا بتحطيم الزجاج وسرقة حقيبة بداخلها 7.5 كغم من الذهب مايقارب 215 الف دينار اردني والفرار باحدى السيارات، تاركين خلفهم سيارة من نوع "مازدا" .

واضاف صلاحاتان شرطة بيت لحم والخليل ورام الله تقوم بعمليات بحث وراء المنفذين، مضيفا ان محافظ الخليل كامل حميد ووكيل وزارة الاقتصاد تيسير جردات اتصلوا بصاحب الشركة ووضعوا بصورة الحادثة .