الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الوحدة العماليه تنظم نشاطا لمقاطعة البضائع الاسرائيليه

نشر بتاريخ: 27/02/2015 ( آخر تحديث: 27/02/2015 الساعة: 15:16 )
سلفيت - معا- نظمت كتلة الوحدة العماليه الذراع العمالي للجبهة الديمقراطيه في مدينة سلفيت نشاطا خاصا لمقاطعة البضائع الاسرائيلية وذلك على شرف الذكرى 46 لانطلاقة الجبهة الديمقراطيه لتحرير فلسطين.

حيث طاف اعضاء الكتله يتقدمهم سكرتير الكتله في محافظة سلفيت حكم قدري على المحلات التجاريه في سلفيت وقاموا بلصق الملصقات الخاصة الداعية للمقاطعة اضافة لحث وتوعية التجار والمستهلكين بأهمية الالتزام الكامل والشامل بمقاطعة الاحتلال ومنتجاته.

وطالب المشاركون التجار خاصة بالعمل على التخلص من بقايا المنتجات الاسرائيلية من محلاتهم وعدم شراء أي بضاعة جديدة.

وقال حكم قدري سكرتير الكتله في محافظة سلفيت بان هذه الفعالية تأتي احتفالا للطبقة العامله بذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطيه 46، وتأتي لتؤكد على وقوف الطبقة العامله مع حملة مقاطعة البضائع الاسرائيلية لما له من اهميه في زيادة فرص العمل داخل فلسطين والحد من البطالة ، اضافة الى التسبب للاحتلال بخسارة سوقا هاما لتسويق منتجاته وسمومه وهذا ما يؤثر سلبا في موازنة الاحتلال.

وأشار قدري بان شعبنا لن يدفع ثمن الرصاص القاتل الذي يحصد ارواح اطفالنا ونسائنا وشبابنا وشيوخنا ، اضافة الى ان الثمن هذا يصب في مساعدة المستوطنين والاستيطان.

وأكد قدري بان كتلة الوحدة العماليه وبالتعاون مع كافة الفصائل والمؤسسات الرسميه والأهلية سوف تعمل على تعزيز ثقافة المقاطعه وتوعيه اطفالنا في المدارس وأمهاتنا في البيوت وأماكن العمل لأهمية مقاطعة البضائع الاسرائيلية حتى تصبح المقاطعه شامله ويجني شعبنا وعمالنا فوائد اضافية للعمل على مراقبة السوق والعمل على عدم السماح لبعض التجار بالتلاعب ومراقبه الاسعار.