الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل القوات والهلال

نشر بتاريخ: 27/02/2015 ( آخر تحديث: 27/02/2015 الساعة: 21:50 )
تعادل القوات والهلال

بيت لحم - معا - عمر الجعفري - في اطار مباريات الاسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي" تعادل فريق القوات مع فريق هلال اريحا بهدف في المباراة التي احتضنها ملعب الخضر بحضور المقدم امل خليفة رئيس الاتحاد الرياضي العسكري.

وقف الفريقان دقيقة حداد على روح الشهيد جهاد الجعفري الذي ارتقى برصاص الاحتلال صباح يوم الثلاثاء على ارض مخيم الدهيشة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الى 27 نقطة فيما وصل رصيد القوات الى 26 نقطة.


تشكيلة هلال اريحا: محمد عويضات، ابراهيم جلايطة، يونس علي، علاء رومه، موسى برهم، عمر مسالمة، خالد عبيد، ساري عواجنة، ناجي حمايل، حسين غروف، مراد محمود.
تشكيلة القوات: محمد عنبر، محمد ابو كشك، عبد الله علي، محمد المصري، جهاد جراد، اسماعيل براهمة، هشام براهمة، ثائر البنا، محمد عواودة، علاء يامين، احسان فلنة.
الحكام: مروان وزوز، عثمان ابو زرقة، انس العويوي، ممدوح حلاحله.
مراقب ربحي وقاد، مقيم حكام ناصر غريب.

الشوط الاول:
الدقائق الاولى من اللقاء أفضت عن نوايا هلال اريحا في التسجيل مبكرا فسدد مهاجموه اكثر من كرة من خارج منطقة الجزاء كلما سنحت لهم الفرصة لذلك.
في الدقيقة 3 كانت تسديدة مراد محمود وبعدها بدقائق كانت تسديدة ساري عواجنة. كان ذلك قبل ان يمتد فريق القوات الى منطقة الهلال ويبادلهم الهجمات بقيادة محمد ابو كشك الذي تمركز في المنطقة المتقدمة من الملعب.
انحسر اللعب في معظم الاوقات في منتصف الملعب وخلت المباراة من الاثارة وحاول هلال اريحا الرجوع الى خطورته التي اظهرها فقط في الدقائق الاولى من المباراة بتسديدة هي الاخطر في الدقيقة 31 عندما مرر ساري عواجنة الكرة الى مراد محمود لتصطدم بالحراس وتخرج ركنية.
عاود بعدها بدقيقتين يونس علي وسدد كرة بجوار القائم.
في الدقيقة 35 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الهلال اثر عرقلة يونس علي في منطقة الجزاء تصدى لها ابراهيم جلايطة احرز منها هدف التقدم للهلال.
عادت الرتابة الى اللقاء وكثرة الكرات المقطوعة وتاه لاعبو الفريقين في الملعب لينتهي الشوط الاول بتقدم هلال اريحا بهدف.

الشوط الثاني:
تبديل بخروج عبد الله عثمان ودخول احمد شبيطة ومن لمسته الاولى في الدقيقة الاولى انفرد شبيطة بالحارس بعد ان توغل في عمق المنطقة الهلالية ومرر الى محمد ابو كشك لينقض عليها المدافع ويبعدها خارج الميدان.
اشرك الهلال ظاهر دوابشة مكان حسين غروف وفي الدقيقة 8 فرصة ذهبية ضاعت لهلال اريحا بعد ان مرر علاء رومه كرة عرضية الى خالد عبيد مررها من فوق الحارس انقض عليها المدافع قبل ان يسددها برأسه موسى برهم ويبعدها عن منطقة الخطر.
في الدقيقة 9 سنحت فرصة للقوات من تمريرة احسان فلنة الى ثائر البنا الذي سددها بجوار القائم بينما خرج الحارس من مرماه.
تبديل للقوات بدخول حسام نبهاني مكان محمد المصري.

في الدقيقة 17 احرز القوات هدف التعادل عن طريق محمد عواودة بعد ان احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحهم.
سلسلة من التبديلات اجراها الفريقين على امل تغيير نتيجة اللقاء والارتقاء بمستوى المباراة فخرج ابو كشك ودخل موسى حلبية، وكذلك خرج ناجي حمايل ودخل موسى عواجنة وكذلك خرج ساري عواجنة ودخل سعد جلايطة. كان ذلك قبل ان يرفع الحكم البطاقة الحمراء الهلال مراد محمود في الدقيقة 37 ليكمل فريق هلال اريحا المباراة بعشرة لاعبين
وفي الدقيقة 45 كاد البديل حسام النبهاني ان يحرز هدف الفوز لفريق القوات بعد ان سدد كرة مباشرة طار لها حارس الهلال ويخرجها ركنية لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف.