الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنجل يلاقي كفر ثلث في نهائي كأس الطائرة اليوم

نشر بتاريخ: 28/02/2015 ( آخر تحديث: 28/02/2015 الساعة: 17:52 )
سنجل يلاقي كفر ثلث في نهائي كأس الطائرة اليوم
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية:يسدل اتحاد الكرة الطائرة اليوم السبت، الستار على بطولة كأس الكرة الطائرة الرابعة عشرة، بطولة الشهيد زياد أبو عين، والتي أقيمت برعاية بنك القاهرة عمان، بلقاء من العيار الثقيل بين فريقي سنجل (حامل اللقب) والحاصل على لقب البطولة (4) مرات من قبل، وكفر ثلث الذي وصل بدوره للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

وتقام المباراة النهائية، عند الساعة السادسة والنصف، على صالة ماجد أسعد بالبيرة، ومن المتوقع أن تحظى بحضور رسمي وجماهيري كبير، بالنظر للنجاح الكبير الذي وافق البطولة، لا سيما من ناحية الحضور الجماهيري.

وسيحصل الفريق الفائز على كأس البطولة والميداليات الذهبية، بينما سينال الوصيف كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وسيتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة على قناة فلسطين الرياضية "فلسطين مباشر".

تشكيلة الفريقين:
يمثل فريق كفر ثلث: أيمن عودة، سمير عودة، أسامة شواهنة، ضياء شواهنة، ياسر شواهنة، تامر عودة، واللاعب الليبرو حسان عودة، والبدلاء بدر عودة، حمد الله عودة، قيس شواهنة.
ويمثل فريق سنجل: عمر فقهاء، مهند فقهاء، زياد عصفور، محمد عصفور، جهاد الهندي، خالد خليل، واللاعب الليبرو شادي مسالمة، والبدلاء شادي عصفور، غريب شبانة، أحمد عصفور.
حكام اللقاء: فتحي جمال حكم أول، بسام سماعنة حكم ثان، حنين شطارة حكم مسجل، محمود كنعان ورشيد رضوان للرايات.