الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشمال يجدول مباريات الاسبوع الاول من الثالثة ويتخذ قررات انضباطية

نشر بتاريخ: 28/02/2015 ( آخر تحديث: 28/02/2015 الساعة: 15:15 )
الشمال يجدول مباريات الاسبوع الاول من الثالثة ويتخذ قررات انضباطية
نابلس - معا - عصري فياض : عقدت لحنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم / فرع الشمال اجتماعا لها بحضور ممثلي فرق الدرجة الثالثة التابعة لها وهي شبقا وهلال عرانه واهلي بلاطة وبيتا وقفين وحطين وكفر الديك وفرعون والتي ستخوض دوري هذا الموسم اعتبارا من السادس من الشهر الجاري، وبعد شرح وتفصيل شروط وضوابط المشاركة اجريت قرعة الدوري وتم جدولة الاسبوع الاول منه على النحو التالي:

* اهلي بلاطة بيتا الخميس 5/3 الساعة 5:00 نابلس .
* شقبا هلال عرانة الجمعة 6/3 الساعة 3:00 نابلس .
* قفين حطين الاحد 8/3 الساعة 4:00 نابلس .
* كفر الديك فرعون الاثنين 9/3 الساعة 4:00 نابلس

من ناحية اخرى اتخذت لجنة المسابقات عدة قرارات في الاسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الثانية وهي :
1- مباراة مركز نور شمس وشباب نابلس . توقيف اللاعب يوسف عبد الوهاب علاجمة من مركز نورشمس المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية إضافة الى حرمانه اول مبارتان من الدوري القادم نظير ما بدر منه باتجاه حكام المباراة من محاولة تهجم وشتم . توقيف اللاعب منصور صلاح راجح عليان من مركز نورشمس المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية اضافة الى حرمانه اول مبارتان في الدوري القادم وذلك نظير محاولة تهجمه وشتمه لحكام المباراة .
2- مباراة نادي جنين ومركز رقم1 : توقيف اللاعب احمد سالم من مركز رقم1 المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية إضافة الى توقيفه اول مبارتان في الدوري القادم نظير ما بدر منه من تهجم وشتم لحكام المباراة .
3- اعتماد نتائج الاسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الثانية : شباب نابلس – م. نورشمس 1-1 . اتحاد نابلس السيلة الحارثية 5-1 . اهلي قلقيلية طوباس 1-4 . نادي جنين م. رقم1 5-4 .
4- اللاعبون الموقوفون في الاسبوع الرابع عشر . احمد سالم رقم1 . يوسف عبد الوهاب م. نورشمس . منصور عليان م. نورشمس . علي ظاهر طوباس . وائل ابو محسن طوباس