الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاب ابراهيم فلتس رئيسا فخريا لفريق ترجي واد النيص

نشر بتاريخ: 28/02/2015 ( آخر تحديث: 28/02/2015 الساعة: 17:16 )
الاب ابراهيم فلتس رئيسا فخريا لفريق ترجي واد النيص
بيت لحم - معا - عنان شحاده : زار وفد من نادي ترجي وادي النيص ، الرئيس الفخري الجديد للنادي الاب ابراهيم فلتس في مقره باكاديمية يوحنا بولس الثاني في بيت لحم ، وقدموا له درعا تقديريا على قبوله لهذا المنصب .

وضم الوفد رئيس النادي سليم ابو حماد ، طبيب الفريق سامي مراعشة عضو الهيئة الادارية عمر يوسف ، وكل من عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية جورج غطاس ، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب سعدي حميدان ، عضو اتحاد الكرة السابق محمود خليفة، حيث كان في الاستقبال الاب فلتس ، والمدير التنفيذي لاكاديمية اطفال بلا حدود عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سهيل دعيبس ، وعبدالله مطر والاعلامي عنان شحاده .

في البداية تحدث غطاس حيث نقل تحيات واحترام رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب ، وقال مخاطبا فلتس " نحن الحركة الرياضية الفلسطينية وبيت لحم خاصة تعتز وتفتخر بك كاهن عربي في مدينة عربية مناصرا للقضية الفلسطينية والرياضة .

واضاف " ان تكون رئيسا فخريا لنادي وادي النيص له مدلولات ومعاني عظيمة اهمها تجسيد الوحدة الوطنية في فلسطين عامة وبيت لحم خاصة التي نعتز بها وانت كرئيس فخري جسدت الوحدة على ارض الواقع وارسلت رسائل هامة .

واشار غطاس الى ان وجود الاب فلتس في النادي سيساهم في تطوير وازدهار ارياضة بشكل عام ، ونحن جميعا كحركة رياضية نعتز بهذا الصرح الرياضي المتمثل بوادي النيص لما حصده من القاب وبطولات التي توج بها والاهم انه الفريق الاكثر انتماء من خلال وجود لاعبين في صفوفه من ابناء النادي .

من جانبه قال فلتس" يسعدني ويشرفني ان اكون رئيسا فخريا لفريق ترجي وادي لنيص والتي تاتي في صلب رسالتنا في مؤسسة يوحنا بولس الثاني تلك الرسالة النابعة من كا ما عاش من اجله البابا القديس يوحنا بولس الثاني وهو الشباب ودعمهم والاستثمار بهم.

واضاف " انها تاتي ايضا في صلب ايماننا العميق في سمو رسالة الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا الدينية والوطنية والشعبية والفنية ولايماننا العميق باهمية دور الفريق في اي عمل على الصعيد الانساني ، عدا عن انها رسالة احترام وتقدير ومحبة الى كل الفرق الرياضية في الدوري الفلسطيني من كل مدن ومحافظات الوطن .

وقال فلتس" ان قبولي بالرئاسة الفخرية تاتي ايضا كرسالة احترام وتقديري لهذا الفريق ومن يقف خلفة من بلدة ومدينة ومحافظة وشعب فلسطيني سطر للعالم امثلة في الوقوف صفا واحدا خلف فرقه في كافة البطولات وشكل انموذجا يحتذى به في وحدته وتلاحمه وابتعاده عم كل ما يفرق .

واشار الى ان الرئاسة الفخرية هي مفخرة واعتزاز لا بل رسالة الى كل ابناء شعبنا الواحد والى كل العالم وهي اقل ما نقدم لهذه النهضة الكروية الكبيرة والمشهود لها والتي يقودها ربان فلسطين الرئيس محمود عباس ، وقبطان السفينة الرياضية اللواء جبريل الرجوب ومعهم الشعب العملاق والعظيم.

رئيس النادي ابو حماد قال " نحن سعداء جدا ان يكون بيننا رجلا دينيا وطنيا يشهد له الجميع بمواقفه البطولية وبالتالي تواجده على راس الهرم للنادي سيكون له الاثر النفسي الكبير في نفوس كافة اركان المعادلة وحتى الرياضة الفلسطينية عامة ".

وخاطب فلتس قائلا " نقدم لك كل الشكر والائتمان والاعتزاز ان تكون بيننا وهذا شرف كبير لنا جميعا وان دل انما يدل على متانة ووحدة الشعب الواحد حيث تضرب وحدة هذا الشعب العظيم جذورها في اعماق هذه الارض التي رووت بدماء شهادئنا الزكية "

اما رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب سعدي حميدان فقال "نحن جميعا سعداء ان تكون بيننا في الاسرة الرياضية الفلسطينية ، ونحن في هذا المقام ننتهز الفرصة لنقدم لكم التهنئة على وصافة بطولة مواليد 2000 .

في ختام اللقاء قام الثنائي سليم ابو حماد وجورج غطاس بتقديم درع تقديري للاب فلتس .