الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الآنسات للفئات العمرية السلوي يختتم الاحد

نشر بتاريخ: 28/02/2015 ( آخر تحديث: 28/02/2015 الساعة: 17:40 )
دوري الآنسات للفئات العمرية السلوي يختتم الاحد
رام الله - معا - بسام ابو عرة - تسدل الستارة عند الساعة الرابعة والنصف من مساء غد الاحد على دوري الآنسات للفئات العمرية لكرة السلة التي ينظمها اتحاد كرة السلة برعاية صحيفة الحياة الجديدة على صالة سرية رام الله، بحضور رئيس واعضاء اتحاد اللعبة ومدير عام صحيفة الحياة الجديدة ماجد الريماوي . ويلتقي في اللقاء الختامي فريقا العمل الكاثوليكي التلحمي وارثوذكسي رام الله حيث كان فريق العمل حسم اللقب قبل اللقاء الختامي بعد فوزه على سرية رام الله المنافس الابرز بالدوري للعمل على اللقب.

وفاز فريق العمل في جميع مبارياته على السرية وارثوذكسي رام الله فيما فاز فريق السرية على ارثوذكسي رام الله وخسر امام العمل وخسر فريق ارثوذكسي رام الله جميع مبارياته وستكون مباراة الاحد تحصيلا حاصلا للفريقين ، ففريق العمل افضل فريق بالدوري سيحصل على كأس الدوري فيما سيكون فريقا السرية وارثوذكسي رام الله اصحاب كأسي المراكز الثاني والثالث .
اهم عناصر فريق العمل: ميرال حنظل ولارا مطر ورولانا طناس ووفاء صابات ودانا حوش والمدرب مايك لاما.

اهم عناصر فريق ارثوذكسي رام الله :كاتيا عازر ورنين كركر وجوليت هنديلة وكلارا درويش وجولين امسيح ونتالي رنتيسي والمدرب حسام الحصري.

دوري غير ناجح
واضح من عدد الفرق المشاركة بالدوري وانسحاب بعض الفرق قبل واثناء الدوري عدم نجاحه في جميع المقاييس ، فماذا يعني مشاركة 3 اندية فقط وانسحاب السرية من اللقاء الختامي بحجج واهية ، واين دوري الذهاب والاياب للفرق ففريق السرية لعب مباراتين فقط وانسحب من النهائي فيما لعب العمل مباراتين مع السرية وارثوذكسي رام الله وستكون مباراته الختامية مع ارثوذكسي رام الله.

عدم حزم الاتحاد واندية غير مسؤولة
اثبتت هذه البطولة او هذا الدوري عدم حزم اتحاد اللعبة منذ البداية مع الاندية التي كانت تريد المشاركة او التي شاركت ومن ثم انسحبت في بداية الدوري او انسحبت بعد مشاركتها ، فكان على الاتحاد وضع اسس ونظام وقوانين للدوري قبل انطلاقه وليس لعبه بهذه الطريقة دون اهتمام من قبل الاتحاد نفسه او الاندية.

وهذا يثبت ايضا عدم اهتمام الاندية السلوية التي طالما طالبت مرارا وتكرارا بوجود دوريات وبطولات للفئات العمرية للانسات وعدم لامبالاتها للبطولة التي جرت من اجلها، واكبر دليل على ذلك ، مشاركة ثلاثة اندية فقط بالدوري ، فاين المسؤولية التي كان يجب على هذه الاندية التحلي بها من خلال المشاركة بكثافة بالدوري واعطاء فرصة حقيقية للاعبات من هذه الفئات العمرية بغية الاستفادة وعدم النظر فقط للفوز بالدوري .

كل التقدير للعمل وارثوذكسي رام الله
كل الشكر لفريقي العمل الكاثوليكي التلحمي وارثوذكسي رام الله اللذان شاركا منذ البداية وحتى النهاية في الدوري من اجل انجاحه قدر المستطاع.