الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

مفوضية كشافة نابلس تعقد اجتماعها العادي

نشر بتاريخ: 01/03/2015 ( آخر تحديث: 01/03/2015 الساعة: 15:27 )
مفوضية كشافة نابلس تعقد اجتماعها العادي
نابلس - معا - مهند السدة / إعلام مفوضية نابلس: عقدت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس اجتماعها العادي لهيئتها الإدارية والختامي لأنشطتها للعام 2014 بنادي جبل النار – شارع ابن رشد.

في بداية الاجتماع تم التأكد من النصاب ومن ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها القائد مهند السدة، وبعد ذالك الوقف على أنغام السلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وافتتح الاجتماع رئيس المفوضية القائد أيمن مظهر تاركاً المجال لمفوضة المفوضية القائدة عبير للترحيب بقادة المجموعات والفرق الكشفية العاملة في المفوضية، وأكدت عسقلان على أهمية هذا اللقاء في تعزيز روح العمل الجماعي وحتى يتسنى للهيئة العامة الوقوف على الوضع الإداري والمالي للمفوضية.

وقرأ التقرير الإداري أمين سر المفوضية القائد جبرا وتم إقراره بالإجماع، وتلاه عرض فلم عن أنشطة المفوضية ومجموعاتها الكشفية خلال العام 2014 أعدته اللجنة الإعلامية للمفوضية.

ومن جهتها قرأت أمينة الصندوق القائدة مي عبد الهادي التقرير المالي للمفوضية خلال العام المنصرم ووضحت المصروفات والمقبوضات وتم التصويت عليه وإقراره بالجماع، وفي الختام قدمت المفوضية درع شكر وتقدير من السادة أعضاء الهيئة الإدارية على استضافتهم ودعمهم المستمر لأنشطة المفوضية، ودرع شكر وتقدير لمجموعة مرشدات الصداقة لمساعدتهم المزارعين في قطف ثمار الزيتون العام المنصرم.

والجدير بالذكر فقد كان في عرافة الاجتماع القائد احمد السدة، وحضور القائد محمد صوان عن الهيئة الإدارية لنادي جبل النار، قادة المجموعات والفرق الكشفي.