الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ترجي واد النيص ... فريق من ذهب

نشر بتاريخ: 01/03/2015 ( آخر تحديث: 01/03/2015 الساعة: 16:33 )
ترجي واد النيص ... فريق من ذهب
كتب : طارق النتشة
كتب فريق ترجي وادي النيص قصة نجاح بأحرف من ذهب مؤكدا تربعه على عرش الكرة المحلية بجدارة واستحقاق بعد تربعة على عرش الكرة الفلسطينية وتحقيقه للانجازات والألقاب.

قرية واد النيص الصغيرة التي لا يتجاوز عدد سكانها عن الألف نسمة أصبحت لامعة على المستوى المحلي والدولي من خلال انجازات فريقها الكروي الذي أصبح يلقب بملك البطولات وأصبحت رقما صعبا أوصلته للعالمية.

مشاركته في كأس الاتحاد الأسيوي تعتبر مفخرة للكرة الفلسطينية والفريق يعتبر أفضل سفير للكرة المحلية ، فأمنياتنا التوفيق للفريق خلال مشاركته وتحقيق طموح الشعب الفلسطيني والوصول الى القمة.

حالة الحراك الرياضي التي أوجدها اللواء جبريل الرجوب تستوجب وقفة الجماهير والمؤسسات والشركات الوطنية خلف الأندية والمنتخبات الرياضية لأننا أصبحنا رقما صعبا على الخريطة الدولية .

الفريق وفي أول اطلاله له في كأس الاتحاد الاسيوي ورغم الامكانات المحدودة للفريق الا أنه تمكن من تحقيق التعادل الايجابي مما أسعد الشعب الفلسطيني وأعطى دافعا قويا للفريق من أجل تكملة المشوار وبمعنويات عالية.

التوفيق كل التوفيق لفريق ترجي واد النيص خلال رحلته القادمة الى البحرين وقطر ومن ثم العودة الى فلسطين لكي نقول لضيوفنا الاعزاء اهلا بكم في قدس الاقداس .