الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناشدة لسفر ابا خوصه

نشر بتاريخ: 01/03/2015 ( آخر تحديث: 02/03/2015 الساعة: 15:08 )
مناشدة لسفر ابا خوصه
غزة - معا - الدائرة الإعلامية : ناشد د.نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى إدارة المعابر ممثلة بمديرها العام اللواء ماهر أبو صبحة لتسهيل مهمة سفر لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى والبطل الدولي محمد أبو خوصة في حال تم فتح المعبر لتمثيل فلسطين في البطولات الدولية والمشاركة في المعسكر الخارجي الذي أُعد له من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى في جزيرة موريشيوس .

وأوضح د. حلاوة أن الاتحاد قدم لهيئة معبر رفح كل الأوراق الثبوتية وكذلك الإقامة الخاصة باللاعب وحصل الاتحاد على تأكيد من قبل إدارة المعابر بأن اسمه سيكون في الكشف الأول في حال تم فتح المعبر, الا انه تفاجأ اليوم الأحد بعدم إدراج اسمه ضمن المسافرين حيث تم توزيع التذاكر الخاصة بالسفر عليهم دون ان يكون أسم البطل الدولي محمد ابو خوصة لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى بينهم .

وأعرب د. حلاوة عن استغرابه الشديد لعدم وجود أسم أبو خوصه لاعب المنتخب الفلسطيني والبطل الدولي بين كشوفات المسافرين مطالباً هيئة المعابر وكافة جهات الاختصاص إدراج أسم اللاعب على كشوفات المسافرين حيث تنطبق عليه كافة الشروط التي أعلن عنها بما في ذلك أن أقامته سارية المفعول لذى يجب عدم حرمان البطل الدولي ولاعب منتخب الفلسطيني من السفر للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية .