الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكاراتيه يجتمع مع أمين عام اللجنة الأولمبية مسالمة

نشر بتاريخ: 02/03/2015 ( آخر تحديث: 02/03/2015 الساعة: 16:32 )
اتحاد الكاراتيه يجتمع مع أمين عام اللجنة الأولمبية مسالمة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : اجتمع وفد من اتحاد الكاراتيه ممثلاً برئيسه عبدالمطلب الشريف وأمينه العام ضرغام عبدالعزيز، مع أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة في مقر اللجنة الأولمبية برام الله.
وأطلع الشريف الأمين العام مسالمة على خطة عمل ونشاطات اتحاد الكاراتيه خلال الفترة القادمة، بما يخدم رسالة اللعبة في تحسين الأداء ونشر وتطوير اللعبة في كافة أرجاء الوطن والشتات، على النحو التالي:
- استقدام المدرب العربي الجزائري هواري فاتح المتخصص في تدريب الكوميتيه على أحدث الأساليب الدولية، وذلك خلال أوائل شهر نيسان من العام الحالي.
- استقدام المدرب الدولي انطونيو اوليفا ليحاضر في دورة المدربين الدولية الخامسة، حيث كان الإتحاد قد استضافه أربع مرات متتالية خلال السنوات الماضية.
- إقامة بطولة القدس الدولية الثالثة التي تنظمها أكاديمية الأقصى للكاراتيه للمرة الثالثة في مدينة نابلس خلال شهر 8/2015م .
- إقامة بطولة فلسطين المفتوحة الأولى التي ستنظمها الأكاديمية العصرية للرياضة في مدينة الخليل يوم 27/3/2015 .
- تم بحث المشاركات الخارجية الرسمية والعمل على توفير التغطية المالية لوفود الاتحاد.
- تم بحث ترخيص المراكز وإعادة تصويب أوضاعها في الإتحاد والمجلس الأعلى من خلال اللجنة الأولمبية.
وتم تسليم الأمين العام كتاب بخصوص خطة العمل، بهدف استصدار التصاريح اللازمة للإداريين واللاعبين من قطاع غزة والخارج للمشاركة في الدورات التدريبية والبطولات.
بدوره أبدى الأمين العام مسالمة اهتماماً بالغاً بجميع ما تم طرحه، ووعد بتسهيل ومساعدة الإتحاد في تحقيق غاياته، وأوصى بضرورة الإتصال بكادر اللعبة الفلسطيني في الشتات، والإستفادة من خبراتهم في هذا المجال سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين.
وقدم الشريف درعاً باسم اتحاد الكاراتيه للأمين العام مسالمة، تقديرياً لجهوده التي يبذلها في سبيل النهوض بالحركة الرياضية.