الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الوشو- كونغ فو يشارك في دورة المدربين الدولية بتونس

نشر بتاريخ: 02/03/2015 ( آخر تحديث: 02/03/2015 الساعة: 16:52 )
اتحاد الوشو- كونغ فو يشارك في دورة المدربين الدولية بتونس
غزة- معا -دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية : أعلن الاتحاد الفلسطيني للووشو كونج- فو عن رغبته بالمشاركة بدورة المدربين الدولية للووشو كونغ فو والتي انطلقت في دولة تونس الشقيقة حسب برنامج الدورات والبطولات المنظم من قبل الإتحاد الدولي للووشو اعتبارا من مساء 1 / 3 / 2015 .
وقد رشح الاتحاد كلا من الكابتن سعد بني ديب والكابتن عبد الرحمن إدغيش والكابتن توفيق غانم من المحافظات الشمالية,فيما لم يتمكن مدربو المحافظات الجنوبية من الوطن بالمشاركة بالدورة نظرا لاستمرار إغلاق معبر رفح البري مع جمهورية مصر العربية.

وقال الكابتن حسن عوض السوسي عضو مجلس إدارة الاتحاد و المنسق العام ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد أن هذه الدورة تكتسب أهمية خاصة لمشاركة عدد كبير من مدربي دول العالم بها.

وتابع السوسي أن محاضري الدورة هم أربعة من ابرز الخبراء الصينين في مجال اللعبة, وقد تم ترشيحهم من قبل الإتحاد الدولي ببكين.
وأكد السوسي أن المشاركين بالدورة سيحصلون على كل ما هو جديد بفنون رياضة الووشو كونغ فو ,وسيترتب عليها الاستفادة من المدربين المرشحين للدورة في الارتقاء باللعبة,منوها إلى جاهزية الاتحاد لإقامة البطولات محلية والمشاركة مستقبلا بالبطولات العربية والدولية.