الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلاطة يتصدر الدوري

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 03/03/2015 الساعة: 22:14 )
بلاطة يتصدر الدوري

بيت لحم - معا - عمر الجعفري :جرت مساء امس ثلاثمباريات في دوري جوال للمحترفين ففاز بلاطة بشق الانفس على فريق المكبر بهدف لفادي لافي وكذلك حقق الثقافي فوزه على شباب الخليل في الدقيقة 94 من عمر اللقاء ، فيما تفوق دورا على اهلي الخليل وفاز عليه في ملعب الحسين بالنتيجة 2/1 .

وبهذا الفوز تصدر فريق بلاطة مؤقتا لائحة الترتيب برصيد 31 نقطة .


تشكيلة بلاطة :عبد الله الصيداوي ، بهاء البدرساوي ، وسيم عقاب ، وليد عباس ، يوسف ابو رويس ، عبد الحميد ابو حبيب ، محمود ابو وردة ، احمد مساعد ، فادي لافي ، عمر اردنية ،ادهم ابو رويس .
تشكيلة المكبر :غسان علي ، سامر هلسه ، ماجد ابو لبن ، رافت عياد ، عصام عويسات ، فادي حساسنه ، احمد علان ، عدنان صدوق ، احمد حماد ، مدحت عويسات ، خليل شقيرات .

الحكام : ناصر البلبول - وليد شعيبات - احمد جبريل و علي مسالمة رابعا .
مراقب : فادي اللحام
مقيم حكام : ميشيل حنانيا .
الشوط الاول :

بدأت المباراة بداية حذره خاصة من جانب المكبر الذي كان يسعى الى الخروج بأقل الاضرار من هذه المباراة خاصة انه في منطقة الخطر ،الدقائق السبعة الاولى شهدت فرصتين ثمينتين لبلاطة ،الاولى فيمباشرة بعد ركلة البداية عندما سدد ابو حبيب كرة من خارج الجزاء تطاول لها غسان علي وابعدها بصعوبة ، والثانية كانت بتوقيع ابو حبيب عندما انفرد بالمرمى وسدد في القائم .


فيما سنحت فرصة الى المكبر سدد خليل شقيرات خارج الخشبات .
وتوالت الفرص الضائعة لفريق بلاطة ففي الدقيقة 21 سدد ابو حبيب باتجاه المرمى ابعدها سامر هلسه مدافع المكبر ركنية .

ضغط المكبر فترة من الوقت على امل اقتناص هدف التقدم ، كان ذلك وسط سلسلة من الهفوات الدفاعية للشجعان الا ان محاولات خليل شقيرات وحساسنة واحمد علان باءت بالفشل لتعود بلاطة الى المباراة مرة اخرى عبر سلسلة من الفرص الضائعة التي كان ابرزها في الدقيقة 24 عندما اهدر ادهم ابو رويس فرصة من تمريرة عمر اردنية فسدد ابو رويس ليبعدها المدافعين ثم سدد ابو حبيب لتعلو العارضة .

في الدقيقة 29 جرب ابو وردة حظه في التسديد عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء اخرجها غسان علي ركنية .

بطاقة صفراء لمدحت عويسات .

وبقيت المباراة على حالها الى ان اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :

من ابرز معالم هذا الشوط مواصلة بلاطة اهدار الفرص فيما احرج المكبر بلاطة في الدقائق الاخيرة معتمدا على الهجمات المرتدة واندفاع خليل شقيرات وفادي حساسنة على امل اقتناص فرصة وتسجيل هدف كان ذلك وسط اندفاع هجومي لبلاطة .

حاصرت بلاطة المكبر في نصف ملعبهم ونوع بلاطة من تمريراته سواء القصيرة منها او الطويلة وكما ونوعوا من هجماتهم في محاولة احراز هدف السبق وسددوا من خارج الجزاء وحاولا في احيان اخرى الدخول من العمق .

في الدقيقة 15 : سدد ابو حبيب فوق العارضة .

خرج ادهم ابو رويس ودخل مكانه فادي ضحى .

بطاقة صفراء الى احمد مساعد .

اهدر رأفت عياد فرصة عندما سدد الكرة برأسه من تمريرة فادي حساسنه في الدقيقة 17 .

في الدقيقة 21 : اضاع ابو حبيب فرصة اخرى عندما تلكأ يوسف ابو رويس في تسديد كرة ليمررها الى ابو حبيب لترتد الكرة من اقدام المدافعين .

في الدقيقة 30 : اهدر فادي لافي فرصة لا تعوض ومرت كرته بجوار القائم .

بطاقة صفراء الى فادي حساسنه .

في الدقيقة 44 : زمجر فادي لافي على وقع الهدف الذي سجله وسط فرحةعارمة في مدرجات الملعب الذي احتضن جمهور بلاطة الذي رافق فريقه بعد دربكة امام المرمى استغلها فادي لافي وسدد ليهز الشباك .

لينتهي اللقاء بفوز بلاطه 1/ صفر .