الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كوكاكولا/كابي تشارك في معرض القدس للصناعات

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 13:19 )
كوكاكولا/كابي تشارك في معرض القدس للصناعات
رام الله- معا- شاركت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، إلى جانب عدد من الشركات الصناعية والغذائية، في معرض القدس للصناعات الفلسطينية بمدينة نابلس، والذي استمرت فعالياته على مدار ثلاثة أيام،برعاية الرئيس محمود عباس، وبتنظيم كل من غرفة تجارة وصناعة نابلس، ووزارة الاقتصادالوطني، وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني.

وأكد مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، عماد الهندي أن الشركة تسعى من خلال مشاركتها في معرض القدس للصناعات الفلسطينية إلى تعريف المواطن بمزايا منتجات الشركة، ومدى جودتها، بالاضافة الى تنوع سلة منتجات الشركة وقدرتها على منافسة البضائع الأجنبية والمستوردة، وتعزيز ثقة المستهلك بالمنتج الوطني. وأوضح "إننا في شركة المشروبات الوطنية نحرص دائماً على أن تكون منتجاتنا ذات جودة عالية، وطبقاً للمواصفات والمعايير العالمية، حتى نستطيع أن ننافس المنتجات الأخرى، ونلبي تطلعات المستهلك الفلسطيني الذي هو دائماً على سلم أولوياتنا".

وأضاف الهندي "أن مشاركتنا في هذا المعرض يهدف إلى ترسيخ سياسة الشركة القائمة على دعم المنتجات الفلسطينية، وتنمية القطاع الصناعي الفلسطيني، وتمكين دعائم الاقتصاد الوطني، في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا".وأعرب عن فخره بوجود مثل هذه المعارض كونهاتشكل فرصة حقيقية للشركات المشاركة لتبادل الأفكار والخبرات، وأيضاً الاطلاع على احتياجات الجمهور والمستهلكين عن قرب، للارتقاء بقطاع الصناعات الوطنية ودفع عجلة الاقتصاد الفلسطيني إلى الأمام.

بدوره، أشاد زوّار معرض القدس للصناعات بجناح شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، وأشاروا إلى أن الشركة قد أثبتت من خلال مشاركتها التزامها بمعايير الجودة العالمية بمنتجاتها وحرصها على تقديم الأفضل للمستهلك الفلسطيني، ودعمها للاقتصاد الوطني، وأكدوا أن الشركة شكلت عاملاً محفزاً للمواطن الفلسطيني لمواصلة دعمه للمنتج الوطني الفلسطيني.

يُذكر أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تُرّفد السوق الفلسطيني بالمشروبات الغازية والعصائر الطبيعية والمياه المعدنية بجودة عالمية وبأيدي فلسطينة، وتشمل منتجات الشركة: كوكاكولا وسبرايت وفانتا، وعصير كابي بمذاقات مختلفة، إلى جانب المياه المعدنية أروى وجريكو. وكانت قد أحرزت العديد من الجوائز العالمية لالتزامها بمعايير الجودة العالمية في الإنتاج والتعبئة، إلى جانب تطبيق المعايير العالمية الخاصة بجودة وسلامة المنتج والسلامة المهنية، واتباع قوانين حماية البيئة وترشيد استهلاك الطاقة والمياه.