الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس ترست للسلة : البريج يقصي المغازي ويصل للنهائي

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 03/03/2015 الساعة: 15:20 )
كأس ترست للسلة : البريج يقصي المغازي ويصل للنهائي
غزة- معا - مصطفي صيام :تأهل فريق خدمات البريج إلى نهائي كأس ترست لكرة السلة بعد فوزه على الغريم التقليدي خدمات المغازي بنتيجة 55 مقابل 49 في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم الاثنين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

وبحضور جماهيري كبير انطلقت المباراة حماسية بين الفريقين حيث كان يسعى البريج إلى رد اعتباره أمام المغازي وينجح في إنهاء سلسلة هزائمه المتكررة في المواسم الماضية، في المقابل فشل المغازي بالمحافظة على لقب الكأس الذي توج به العام الماضي على حساب البريج.

وقدم الفريقين عرضاً قوياً في الربع الأول الذي كانت الأفضلية لصالح البريج بفضل تألق محمد مصلح وأحمد وشاح، فيما غاب التركيز عن نجوم المغازي.

وتدارك المغازي الأمر في نهاية الربع الأول وينجح في حسم النتيجة لصالحه بـ 11 نقطة مقابل 10 نقاط.

وانتفض البريج بقيادة الكابتن زهير أبو خاطر في الربع الثاني وظهر اللاعب وائل تيم بشكل لافت، في ظل تراجع لاعبي المغازي وينجح البريح في إنهاء النتيجة لصالحه بفارق كبير بـ 17 نقطة مقابل 8.

وفي الربع الثالث استعاد المغازي عافيته وكبريائه ويتألق لاعبيه في تسجيل النقاط، مع تراجع نسبي لأداء لاعبي البريج وينتهى لصالح المغازي بـ 20 نقطة مقابل 12.

وفي الربع الرابع الذي توقف لأكثر من ساعة كاملة بسبب خلل أصاب الساعات الرقمية نجح البريج في حسم النتيجة لصالحه بـ 16 نقطة مقابل 10 نقاط وبنتيجة إجمالية 55 مقابل 49.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي الدولي حسين حمدان، ميقاتي 24 ثانية سمير الشطلي.