الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد لجنة الانتخابات يختتم زيارته إلى قطاع غزة

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 03/03/2015 الساعة: 16:47 )
رام الله -  معا - اختتم وفد لجنة الانتخابات المركزية، برئاسة الدكتور حنا ناصر رئيس اللجنة مساء أمس الاثنين زيارته إلى قطاع غزة، وقد ضم الوفد كل من هشام كحيل المدير التنفيذي وأشرف الشعيبي نائب المدير التنفيذي للجنة.

وخلال الزيارة التي استمرت يومين، قام الوفد بمشاركة أعضاء اللجنة في القطاع الأستاذ القاضي اسحق مهنا والأستاذ القاضي مازن سيسالم والدكتور يوسف عوض الله والأستاذ ياسر موسى، بتفقد مراكز التسجيل للاطلاع على سير عملية تحديث سجل الناخبين في المدارس والتي انطلقت مطلع الأسبوع الحالي بالضفة الغربية وقطاع غزة.

وقد أجرى الوفد سلسلة من اللقاءات المنفصلة مع ممثلي وقادة الفصائل السياسية في غزة، حيث التقى مع  إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وعدد من قيادات الحركة، ومع الدكتور زكريا الآغا وآمال حمد عضوي اللجنة المركزية لحركة فتح، ومع  خالد البطش والدكتور عمر شلح القياديين في حركة الجهاد الإسلامي، والدكتور رباح مهنا و جميل مزهر عضوي المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وصرح الدكتور حنا ناصر رئيس اللجنة إلى أنه تم خلال هذه الاجتماعات اطلاع ممثلي الفصائل على سير عملية التسجيل، والأنشطة التي تقوم بها اللجنة، والتي تصب في تعزيز جاهزيتها الدائمة لأي عملية انتخابية يتم الدعوة إليها.

كما وقام الوفد بزيارة مدرسة الصم والبكم، في إطار عمل اللجنة لتنفيذ مشروع تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة واهتمامها بقضاياهم وحقوقهم.