الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل الخضر والامعري

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 06/07/2015 الساعة: 16:30 )
تعادل الخضر والامعري

بيت لحم - معا- عمر الجعفري- تعادل فريق الامعري والخضر بالنتيجة 2-2 ضمن منافسات دوري "جوال" للمحترفين لكرة القدم.وفي لقاء اخر فاز فريق ترجي واد النيص على يطا 2/1 فيما تعادل الظاهرية مع هلال القدس بهدف .

تشكيلة الامعري: احمد شبل، كامل جبارين، خالد مهدي، عايد جمهور، ابراهيم سيد احمد، ايهاب ابو جزر، محمد عصفور، محمد مصباح، محمد سمارة، احمد حربي، احمد عبد الله.

تشكيلة الخضر: رامي حمادة، خليل عيسى، زياد الجوابرة، محمد مراعبة، علي عدوي، رامي مسالمة، محمد جبارين، هلال موسى، باسم المحسيري، عمر ناجي، جاد الله موسى.

الحكام عماد بوجه، امين الحلبي، سعدي ابو سنينة، علي مسالمة.

راقبها: ربحي وقاد، مقيم حكام حسين حمدان.

الشوط الاول:
رجع فريق الخضر الى ارضه بعد عقوبة فرضها الاتحاد عليه، الهدوء وعدم التوتر على غير عادتهم كانا شعار فريق الخضر في هذا اللقاء، حيث لعبوا امام جمهورهم.

فرصتان حتى الدقيقة 18 اهدرهما الخضرية الاولى من تسديدة محمد مراعبة في الدقيقة 14 صدها الحارس والثانية من تسديدة علي عدوي مرت بجوار القائم.
في الدقيقة 19 توج الخضرية افضليتهم وانتشارهم الجيد في ارجاء الملعب وهجماتهم الخطرة بتسجيل هدف السبق بعد ان مرر علي عدوي كرة الى مراعبة الذي مررها ملعوبة الى رامي مسالمة لم يتوان بدوره عن التوغل في العمق وراوغ اخر المدافعين واركن الكرة في الشباك.

بادل الامعري الخضر الهجمات منذ بداية اللقاء وان كانت هذه الهجمات خجولة ولم تشكل الخطورة المحسوبة على مرمى رامي حمادة. سدد احمد محاجنة الكرة مرت بجوار القائم.

بعد الهدف واصل الخضرية هجماتهم واضاع علي عدوي فرصة خطرة ومرت كرته بجوار القائم.

تبديل اضطراري بخروج حارس مرمى الامعري احمد شبل ودخول محمد ابو لبن.

تحسن اداء الامعري قليلا وتراجع اداء الخضرية بعد الدقيقة 30 وخلت المباراة من الاثارة وتركز اللعب في منتصف الملعب واشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب عايد جمهور.

في الدقيقة 44 هجمة خطرة للخضر افضت عن تمريرة عرضية لمحمد جمال سددها برأسه علي عدوي جاورت القائم.

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع احرز الامعري هدف التعادل بعد تسديدة محمد سمارة التي ارتدت من القائم ليعيد تسديدها احمد عبد الله في الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف.

الشوط الثاني:

بعد ضربة البداية اطلق احمد حربي قذيفة هائلة باتجاه مرمى رامي حمادة ابعدها بصعوبة، حاول محاجنة الكرة مرة اخرى بعد ان تلقى عرضية من محمد مصباح سددها برأسه فوق العارضة كان ذلك ثمرة جهود بذلها الامعري منذ بداية الشوط الثاني حيث ظهر بشكل افضل ومغاير لما كان في الشوط الاول.

الدقيقة 10 اضاع احمد محاجنة فرصة لا تعوض بعد عرضية احمد عبد الله سددها بباطن القدم فوق العارضة.

في الدقيقة 11 اضاع هلال موسى فرصة ذهبية بعد ان تلقى كرة من محمد مراعبة سددها طائشة من داخل منطقة الجزاء.

تبديل للخضر بخروج عمر ناجي ودخول حازم الريخاوي.

في الدقيقة 25 محمد مراعبة اطلق قذيفة باتجاه مرمى الامعري اظهر محمد ابو لبن براعته في التصدي لها.

في الدقيقة 26 محمد عصفور حقق الهدف الثاني بعد ان وصلته كرة من احمد محاجنة انفرد على اثرها بالحارس ووضعها بسهولة بالشباك، بعدها اخطا محمد عصفور الشباك اثر تراجع واضح في اداء الدفاع الخضري وكذلك اهدر احمد محاجنة فرصة لا تعوض بعد ان انفرد بالمرمى.

اجرى مدرب الخضر سلسلة من التبديلات خرج علي عدوي ودخل محمود الشولي، وخرج محمد جمال ودخل داوود سرحان.

فيما اخرج مدرب الامعري احمد عبد الله ودخل مكانه سامح علوان.

ونال باسم المحسيري البطاقة الصفراء. في الدقيقة 43 حقق رامي مسالمة الامل الخضري بعد كرة طويلة من محمود الشولي انفرد على اثرها بالحارس وسجل هدف التعادل الذي اطلق صيحات الجمهور الخضري ابتهاجا بتحقيق الهدف.

ضغط الخضرية فيما تبقى من الوقت على امل الفوز باللقاء الا ان الحكم اطلق صافرته معلنا نهاية اللقاء 2-2