الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جسم مشبوه قرب ساحة الانتظار بسجن النقب

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 13:09 )
جسم مشبوه قرب ساحة الانتظار بسجن النقب
القدس- معا-فوجئ أهالي الأسرى المقدسيين صباح اليوم الأربعاء بوجود جسم مشبوه داخل علبه كرتونية موضوع بجانب ساحة الإنتظار الخاصة بأهالي الأسرى في سجن النقب الصحراوي.

وأوضح عضو لجنة أهالي الأسرى المقدسيين محمد درويش "أبو موسى" لوكالة معا أن أحد الشبان وبعد وصول الحافلة الى سجن النقب ذهب لقضاء حاجته في "كرفان قديم" على بعد مترين من الحافلة وساحة الانتظار، ولدى دخوله فوجئ بوجود جسم مشبوه داخل علبة كرتونية، فتوجه الشاب فورا لاخبار المتواجدين بالحافلة عن الأمر.

وأضاف أبو موسى :" بعد الفحص تبين أن الجسم يحوي على بطاريات و أسلاك، وتم إبلاغ إدارة السجن بالموضوع، حيث تم عزل الأهالي من الساعة الثامنة صباحا وحتى اللحظة، كما تم استدعاء خبراء وسيارات المتفجرات إلى المكان."

وأوضح أبو موسى أن أهالي الاسرى الفلسطينيين يضطرون للدخول الى الكرفان لقضاء حاجتهم فيه لعدم وجود مراحيض خارجية، وادارة السجن تمنعهم من استخدام المراحيض الداخلية والدخول الى الساحة الداخلية قبل وصول الحافلات جميعها.

ولفت ان ادارة السجن قامت بإدخال اهالي الاسرى الذين وصلوا بالحافلة الاولى الى ساحة الانتظار الداخلية، في حين أبعدت الحافلات التي وصلت متأخرة عن المكان، لحين الانتهاء من فحص الجسم المشبوه.

وحذر أبو موسى درويش الاهالي من المساس بأهالي الأسرى الفلسطينيين، ودعا الاهالي لأخذ الحيطة والحذر لدى توجههم لزيارة أبنائهم الاسرى في كافة سجون الاحتلال، وعدم الاستهانة من أي جسم قد يكون مخصص لإيذائهم.

وأكد الأهالي بأن الأمر مدبر لإيذائهم خلال زيارتهم لأبنائهم، في ظل الهجمة على الأسرى وذويهم من قبل المستوطنين، علما أن العبوة كانت موجوده على بعد مترين من الحافلة الاولى.