السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأوقاف تعقد اجتماعا لإستئجار سكن الحجاج

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 15:30 )
الأوقاف تعقد اجتماعا لإستئجار سكن الحجاج
رام الله –معا- عقدت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اجتماعها الاول لإستئجار سكن حجاج فلسطين للمحافظات الشمالية بمكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال اللجنة المشكلة من قبل مجلس الوزراء برئاسة وكيل وزارة الاوقاف زياد رجوب والوكيل المساعد للحج والعمرة حسام ابو الرب واعضاء لجنة الحج والعمرة في الوزارة بالإضافة إلى مندوبين عن وزارات المالية، والأشغال العامة والاسكان والسياحة والآثار، وديوان الرقابة المالية والادارية.

ورحب حسام ابو الرب الوكيل المساعد للحج والعمرة بالحضور شارحا اهمية هذا العطاء وانعكاساته على حجاج فلسطين .

واكد ابو الرب أن الوزارة راعت من خلال هذا العطاء وضع شروط ومواصفات تضمن من خلالها توفير السكن المناسب للحاج بحيث تقوم كل شركة بتقديم مستوى افضل من الذي كان عليه سابقا مع الأخذ بعين الإعتبار الظروف الاقتصادية التي يعيشها ابناء شعبنا بما يضمن الحفاظ على المواصفات التي تضعها الوزارة .

واضاف ابو الرب أن الوزارة ماضية في تنفيذ سياستها باتجاه الرقي بوضع الحاج الفلسطيني وتوفير كافة سبل الراحة والأمان له وفي كافة المحطات التي يمر بها الحاج خاصة فيما يتعلق بمراحل تنقله ومسكنه.

وبين ابو الرب ان الشركة او الشركات التي يقع عليها العطاء سوف يتم متابعتها والإشراف على سير عملها من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي وضعتها الوزارة محذرا الشركات من الوقوع في المخالفات، حيث ان الوزارة لن تتهاون مع اي مخالفة ترد الى الوزارة حرصا على حقوق المواطنين وراحة الحجاج وسمعة الوزارة.