الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سند تقدم حزمة من أدوات السلامة العامة لوزارة العمل

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 20:39 )
رام الله - معا - سلمت شركة سند للصناعات الإنشائية، حقائب أطقم وأدوات السلامة العامة لوزارة العمل، لتكون تحت تصرفهم في كافة الأوقات لمواجهة أي طارئ، والتأكد من سلامة أطقم الوزارة. حيث أن أطقم الوزارة التي تقوم بتنفيذ الزيارات الميدانية ومتابعة عمل الشركات المختلفة في الميدان تتعرض بشكل عام للعديد من المخاطر المختلفة التي قد تؤثر على سلامة مندوبي الوزارة، ولهذا جاءت أهمية تسلم الوزارة لهذه المعدات.

وقدمت شركة سند حزمة من أدوات السلامة العامة لكافة طواقم الوزارة، كجزء من المساعدات التي تقدمها سند ضمن مسؤوليتها الاجتماعية التي تتبناها أمام المجتمع الفلسطيني، باعتبار سند جزء أصيل لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني، تسعى لدعمه في كافة الأوجه والأشكال.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة سند، السيد لؤي قواس "إن الشركة ومن منطلق حرصها على سلامة العاملين في قطاع الصناعات الإنشائية تحديدا، والعمال الفلسطينيين في كافة القطاعات بشكل عام، بادرت إلى تقديم حزمة من أدوات السلامة العامة لوزارة العمل التي تعتبر النافذة المطلة الحريصة على سلامة العمال والعاملين في القطاعات المختلفة".

وأضاف قواس نحن نعي تماما أهمية شريحة العمال في مجتمعنا، ومدى الخطورة التي يتعرضون لها أثناء عملهم، والعديد من العمال في الآونة الأخيرة أصيبوا أثناء العمل لعدم استخدامهم لأدوات السلامة العامة أثناء قيامهم بمهامهم، وما نشدد عليه دوما بالتعاون والتنسيق الدائم مع الإخوة في وزارة العمل هو ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء قيام العمال بمهامهم، وعدم استهتارهم بحياتهم وأرواحهم.

وأشاد قواس بدور وزارتي العمل والاقتصاد في متابعة العمال والمنشآت الصناعية للتأكد من توفيرها وسائل الأمان في العمل بشكل عام لعمالها، والتأكد أيضا من استخدام العمال لتلك الوسائل ومعرفتهم التامة في التعامل معها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سند قامت سابق بتقديم حزم السلامة العامة لكافة مصانع الاسمنت ومعامل الطوب في الضفة الغربية. واشتملت هذه الحزم على أدوات سلامة للأفراد والعاملين حسب المواصفات الدولية.