الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الحجة تبرم اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 21:22 )
شركة الحجة تبرم اتفاقية تعاون
رام الله - معا - وقعت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار اتفاق تعاون وشراكة استراتيجية مع شركة كريفيت الرائدة عالميا في عالم أطقم الحمامات والادوات الصحية.

حيث جرى توقيع الاتفاقية في مقر الشركة الأم في تركيا بحضور مدير عام شركة الحجة للعقار والاستثمار السيد ربحي الحجة ومدير شركة بيرنبالا للبلاط والسيراميك الحاج محمد النبالي الوكيل الحصري والمعتمد للشركة إضافة الى ممثلي شركة كرييفت.

من جانبه قال ربحي الحجة ان توقيع هذه الاتفاقية جاء استكمالا لنهج التطوير الذي تبنّته الشركة منذ مطلع العام الجاري لتحقيق افضل مستويات الجودة والتنوع في عالم تشطيب الاسكانات التي ترضي جميع الاذواق وتلبي جميع الاحتياجات وإدخالها في المشاريع الإسكانية.

وأضاف الحجة أن حجم الاقبال الكبير والمتزايد على مشاريعنا الاسكانية هو عنوان ثقة المواطنين النابع من مصداقية الشركة ومهنيتها الذي يستوجب منا مواكبة احدث المواصفات وتقديم أجود انواع التشطيبات التي تلبي اذواق المواطنين.

يذكر ان شركة الحجة للعقار والاستثمار تأسست في العام 2002 وتعتبر من أكبر الشركات العاملة في مجال بناء المشاريع الإسكانية والتجارية، قد وقعت الشهر الماضي عدة اتفاقيات تعاون مع كبرى الشركات الاسبانية العالمية الرائدة في مجال السيراميك والبورسلان.