الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل وفدا من مجلس اولياء الامور

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 17:11 )

نابلس -معا - استقبل محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب في مكتبه وفدا من مجلس أولياء الأمور الموحد لمدارس منطقة رأس العين ، وذلك بحضور المستشار القانوني في محافظة نابلس سلام فريتخ ومدير وطاقم العلاقات العامة، وذلك لبحث اخر التطورات في مدارس المنطقة.
في بداية اللقاء تحدث امجد فطاير رئيس مجلس اولياء الامور في منطقة راس العين واوضح ان هدف الزيارة تقديم الشكر للمحافظ على الاجراءات الامنية الاخيرة والتاكيد على مساندتهم لتلك الاجراءات التي تستهدف تعزيز سيادة القانون والنظام في المحافظة، وقدم شرحا عن الدور والمهام التي يقوم به مجلس اولياء الطلبة في منطقة راس العين للارتقاء بوضع المدارس في هذه المنطقة بجهود المجتمع المحلي .

كما تقدم فطاير باسم المجلس بمجموعة من المطالب أهمها تخصيص قوة من الأمن لضبط النظام والأمن في هذة المناطق اثناء خروج الطلبة من الدوام، وختم بتقديم دعوة المحافظ لزيارة تلك المدارس .
بدوره شكر اللواء الرجوب مجلس اولياء الطلبة في منطقة راس العين على الزيارة وعلى موقفهم المشرف والمساند لسيادة القانون، مؤكدا ان هدف هذه الاجراءات حماية المجتمع من الخارجين عن القانون وتوفير بيئة امنة لكل المواطنين، معبرا عن سعادته بالجهود التي يبذلها المجلس في سبيل الوصول إلى تعليم أفضل ، ووعد بزيارة قريبة الى تلك المدارس .