الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديار بيت لحم يسحق بيت ساحور بثلاثية نظيفة

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 16:10 )
ديار بيت لحم يسحق بيت ساحور بثلاثية نظيفة
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي : ضمن اطار الاسبوع الثاني للدوري النسوي وعلى استاد الخضر الدولي تمكن فريق آنسات ديار بيت لحم من التفوق على آنسات ارثوذوكس ثقافي بيت ساحور بثلاثية نظيفة

احداث المباراة

في بداية الشوط الاول سيطرن آنسات ديار بيت لحم على مجريات اللعب واستلمن زمام الأمور منذ البداية بهجوم مكثف وضاغط على مرمى فريق آنسات بيت ساحور عن طريق مريان البندك ونيفين كليب واسراء زبون وجاكلين جزراوي وديزي جقمان و اميرة الهودلي ، وفي الدقيقتين "3، 4، " اضاعت اسراء الزبون انفرادين وبعدها اضاعت نيفين كليب ومريان البندك انفرادين لديار بيت لحم.

ثم نجحت مريان البندك في الدقيقة 10 من احراز الهدف الاول لآنسات ديار بيت لحم بعد ان حاورت عدة لاعبات، عاد فريق ديار وشدد من طلاعاته لتضيع مريان البندك فرصة انفراد في الدقيقة 14 .

نظم بيت ساحور صفوفه في محاولة احراز هدف التعادل معتمد على ندين عودة وروزين عودة وشادن ابو الزلف وجوليا نصار ورين مصلح حيث لم تتمكن روزين عودة من احراز هدف التعادل بعد انفرادها بحارسة مرمى ديار بيت لحم ، كذلك كان لسان حال ندين عودة التي صددت كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 20 جاورت القائم .
عاد فريق ديار بيت لحم ليسيطر على مجريات اللعب لتتمكن اسراء الزبون من احراز الهدف الثاني لفريقها ديار بيت لحم بكرة من فوق الحارسة جيانا قسيس كما و تمكنت لاعبة ديار بيت لحم نيفين كليب في الدقيقة 43 من احراز الهدف الثالث بعد متابعتها لكرة زميلتها اسراء الزبون التي صددت اولا على المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم ديار بيت لحم بثلاثية نظيفة .

وفي الشوط الثاني واصل فريق ديار سيطرته المطلقة سعيا لاحراز اهداف اخرى ، لتضيع نفين كليب فرصة انفراد في الدقيقة 50 وكذلك اضاعت اسراء زبون كرة مسددة من داخل الصندوق جاورت القائم في الدقيقة 54 ولم تنجح اميرة الهودلي لاعبة ديار من اضافة الهدف الرابع عندما سددت كرة خارجية صدتها الحارسة جيانا قسيس .

في الدقيقة 60 استمرت الهجمات المتلاحقة لفريق ديار وخاصة من جوهرة الكرة النسوية الفلسطينية مريان البندك التي كانت النجمة الاولى في هذا اللقاء الى جانب زميلاتها اسراء زبون ونيفين كليب وجاكلين جزراوي واميرة الهودلي بعد الفرص المضاعة من فريق ديار حاولن آنسات بيت ساحور اضافة اهداف ومساواة النتيجة لكن تألق لاعبات ديار حال دون ذلك لينتهي اللقاء بفوز مستحق وواضح لفريق ديار بثلاثية نظيفة .

وهذا يعتبر الفوز الثاني لفريق ديار بيت لحم سبق لهن ان فزن على مؤسسة البيرة 10 اهداف نظيفة في الاسبوع الاول من الدوري النسوي .

حكم المباراة عمر يوسف وساعده وئام ردايدة وغالب النتشة ورابعا فاطمة سرحان