الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقلين نابلس تكرم المرأة والنساء العاملات بالشرطة

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 19:28 )

نابلس- معا- كرم إقليم حركة فتح اليوم المرأة والنساء العاملات في مديرية شرطة المحافظة بمناسبة يوم المرأة العالمي، الذي يصادف في الثامن من آذار، وذلك بتوزيع الورود للمرأة والعاملات في شرطة المحافظة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان ذلك جاء خلال زيارة قامت بها عضو إقليم حركة فتح هنادي أبو بكر مسؤولة ملف المرأة في الإقليم والأخت فاطمة القدومي والأخت عبلة الدبعي لمديرية الشرطة وقمن بتوزيع الورد على العاملات في المديرية.
وقالت أبو بكر أن هذا التكريم يأتي في إطار التأكيد على الدور الريادي الذي تقوم به المرأة الفلسطينية في كافة المجالات والقطاعات وخاصة في مجال القطاع الأمني، مثمنةً دور المرأة العاملة في المؤسسة الأمنية على دورها المتميز ووقوفها على جانب زميلها الرجل وتحملها الصعاب, في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن الفلسطيني وتطبيق سيادة القانون وحماية المشروع الوطني الفلسطيني.
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، المقدم رائد أبوغربية أن المرأة الفلسطينية تستحق منا كل الاحترام والتقدير فهي الشريك الحقيقي للرجل في كل مراحل الحياة والمجالات منها السياسية والاقتصادية والاعلامية الامنية، هي قلب وروح المجتمع وأساس بناء المجتمعات مثنماً المبادرة واللفتة الرائعة من قبل الإقليم بتوزيع الورود في تلك المناسبة.
من جهتهن, أعربت النساء عن تقديرهن وسعادتهن لهذا التكريم واللفتة الكريمة التي قام بها إقليم حركة فتح.