الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب أردني وسفير بلاده يوزعان الهدايا على اطفال مجمع فلسطين الطبي

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 19:35 )
رام الله - معا - قام رئيس لجنة فلسطين في البرلمان الاردني، النائب يحيى السعود يرافقه سفير المملكة الاردنية الهاشمية خالد عبد الله الشوابكة بزيارة لمجمع فلسطين الطبي حيث كان في استقبالهم والوفد المرافق لهم المدير التفيذي لمجمع فلسطين الطبي الدكتور احمد البيتاوي ومديرة التمريض السيدة سلام الرطروط والمدير الاداري السيد رأفت موسى ومجموعة من الأطباء والممرضين والعاملين بالمجمع.

وشكر الدكتور احمد البيتاوي الاردن ملكاً وحكومة وشعباً على هذه اللفته الكريمة من سعادة النائب وسعادة السفير واعرب عن عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تعبر عن خصوصية العلاقة مع الشعب الاردني الشقيق الذي يعتبر الرئة الثانية للشعب الفلسطيني، مثمناً دور الاردن ملكاً وشعباً وحكومةً في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في كافة المحن والنكبات التي مر بها.

واضاف د. البيتاوي ان هذه الزيارة تاتي في اطار تعزيز اواصر الأخوه والشراكة بين الشعبين حيث قام سعادة النائب وسعادة السفير بعمل جولة ميدانية في جناح الاطفال تم خلالها تقديم الهدايا الرمزية لجميع الاطفال المنومين بالجناح.

وأكد النائب على ان الهدف من الزيارة الاستمرار بالنهج الهاشمي الداعم للشعب الفلسطيني وتوصيل رسالة مفادها ان الشعب الاردني والشعب الفلسطيني توأمان وان واجبنا العمل على تضميد جراح الشعب الفلسطيني الشقيق لأن مشاعرنا دائماُ من القلب للقلب.

وأضاف: في كل لقائاته مع جلالة الملك عبد الله بن الحسين كان جلالته يؤكد على لحمة العلاقة مع الشعب الفلسطيني وضروة تقديم الدعم لهم في كافة المحافل والميادين.

كما قدم سعادته درعاً تقديرياً للدكتور احمد البيتاوي ولادارة المجمع وقدم لهم الشكر على الحفاوة والكرم والاستقبال المميز مؤكداً على التزام الحكومة الاردنية بتقديم الدعم السياسي والمالي والمعنوي واللوجستي للشعب الفلسطيني وكلما لزم ذلك حتى يتخلص من نير الاحتلال ويقيم دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

السفير الشوابكة ايضا اعرب عن حرص جلالة الملك عبد الله بن الحسين وجميع نشامى ونشميات الأردن على الإستمرار بالنهج الهاشمي الاصيل المدافع عن قضايا الامه العربية وعلى سلم اولوياتها القضية العربية الفلسطينية.

يذكر ان النائب يحي السعود يقوم بزيارة فلسطين منذ عدة ايام التقى خلالها الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله، وحضر افتتاح اجتماعات اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية وقام بزيارة العديد من المؤسسات الوطنية في فلسطين ومن ضمنها مجمع فلسطين الطبي.