الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على سارق شيكات بمليون و100 الف شيقل

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 06/03/2015 الساعة: 14:10 )
القبض على سارق شيكات بمليون و100 الف شيقل
الخليل - معا - القى جهاز الامن الوقائي، مساء الخميس، القبض على المتهم الثاني بقضية سرقة شيكات من إحدى الشركات في الخليل بقيمة مليون و100 الف شيقل، قبل نحو الاسبوع، وضبط بحوزته شيكات بمبلغ 238 الف شيقل بالاضافة الى شيك فارغ عليه توقيع صاحبه.
وقالت مصادر مطلعة في جهاز الامن الوقائي، بأن عملية اعتقال المتهم الثاني بعملية السطو على الشركة، جاءت بتنسيق مع جهاز الشرطة، والتي حاولت القاء القبض عليه مع شريكه في عملية السطو، الا أنه لاذ بالفرار الى البلدة القديمة من مدينة الخليل.
واضاف المصدر في حديثه مع مراسل معا في الخليل:" كان يظن بأنه سيبقى فاراً من وجه العدالة وسينجو بفعلته، الا ان يد العدالة كانت له بالمرصاد، حيث قامت وحدة من جهاز الامن الوقائي بمتابعته والقاء القبض عليه متلبساً وبحوزته الشيكات المسروقة، وسيتم تسليمه لاحقاً الى الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه".

وأكد المصدر على أن الاجهزة الامنية في الخليل، ماضية في تطبيق القانون وبسط النظام العام، بناء على تعليمات قادة الاجهزة الامنية والقيادة السياسية الفلسطينية، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الامن العام.

وجدد المصدر مطالبة الاجهزة الامنية لكافة الخارجين على القانون، بتسليم أنفسهم لأقرب جهاز أمن قبل أن تطالهم يد القانون.