الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور الرجوب غدا استكمال بطولة السفارات والقنصليات

نشر بتاريخ: 06/03/2015 ( آخر تحديث: 06/03/2015 الساعة: 15:31 )
بحضور الرجوب غدا استكمال بطولة السفارات والقنصليات
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: تستأنف، يوم غد السبت، منافسات بطولة كأس فلسطين للسفارات والقنصليات الاولى في صالة المرحوم ماجد اسعد بمدينة البيرة برعاية مجموعة حمودة الاستثمارية، التي دأبت على التفاعل مع مثل هذه البطولات والصواعق الرياضية.

ويحرص رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، على حضور مثل هذه البطولات، وهي اشارة الى دعمه وتشجيعه لهكذا المبادرات، وقد حظيت بثناء واستحسان منه شخصيا، ايمانا منه بأهمية الرياضة ودورها الريادي والمحوري في بناء الجسور بين الشعوب والامم والبلدان.
ويتضمن برنامج، يوم غد، فعاليات رياضية واخرى ترفيهية، وستكون البداية الساعة التاسعة صباحا بدخول الكشافة والفرق الخمسة المتأهلة، يعقبها لقاءان، وسيكون الاول بين مصر واليابان، أما الثاني فيجمع ايطاليا وتركيا، يليه دبكة شعبية.

وكانت فرق: تركيا وايطاليا والتشيلي والارجنتين المشترك، تأهلت عن المجموعات الثلاث من اصل اربع مجموعات، وبقيت المجموعة الرابعة التي تتنافس على انتزاع بطاقتها مصر واليابان.

وسيقام احتفال خاص في نهاية البطولة يتضمن تتويج الفرق، واختيار افضل حارس مرمى وهداف البطولة، ومنح شهادات مشاركة لكافة الفرق.
وتعتبر هذه البطولة، وهي الاولى من نوعها التي ينظمها المجلس الاعلى، دورية بحيث تقام بشكل سنوي، وسيعمل المجلس على تطويرها حتى تصبح محط ترقب ومتابعة واسعة من كافة السفارات والقنصليات والممثليات المتواجدة فوق ارض فلسطين.